الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

"iPhone 12".. ماذا يوجد داخل الصندوق؟ وما الذي تحتاج إلى شرائه؟

16 أكتوبر 2020، 10:46 م
"لتقليل النفايات الإلكترونية"
"لتقليل النفايات الإلكترونية"

كانت إحدى أكبر شائعات هاتف "آيفون 12" قبل الإطلاق هي أن "آبل" ممكن أن تصدره بدون سماعات رأس أو شاحن، واتضح أن هذا صحيح.

فقد اختارت "آبل" عدم وضع بعض الأشياء المختلفة داخل صندوق "آيفون 12" الذي أتت به أجهزة "آيفون" السابقة - ولكن ليس كل شيء ، لذلك ستظل تجد القليل من حزم مع الجهاز.

السبب المزعوم لإغفال "آيفون 12" هو تقليل النفايات الإلكترونية، وهو أمر منطقي بالتأكيد فمعظم الناس يرجحون شراء سماعاتهم الخاصة بدلاً من استخدام سماعات أذن أرخص.

وحتى إذا كنت تستخدم سماعات "EarPods"، يمكنك ببساطة الاستمرار في استخدام زوجك القديم ما لم يكن هذا هو جهاز "آيفون" الأول.

ولكن إذا لم تكن تتابع أخبار التكنولوجيا، فقد يكون من الصعب معرفة ما يأتي في الصندوق، وما تحتاج إلى الحصول عليه بشكل منفصل، والإضافات التي قد ترغب فيها. لهذا السبب توصلنا في شبكة "آرام" إلى دليل ملحقات "آيفون 12".

ماذا يأتي بالصندوق:

1- هاتف "آيفون 12": 

بالطبع ستشمل عملية شراء "آيفون 12" الهاتف في العلبة، على الرغم من عدم وجود الكثير ...

آيفون 12.jpg
 

2- كابل USB-C: 

الشيء الآخر الموجود في صندوق "آيفون 12" هو كابل "Lightning to USB-C"، يمكنك توصيل طرف الكابل من هذا بجهاز "آيفون" الخاص بك. 

Lightningcable.png

ولكن تجدر الإشارة إلى أن "USB-C" ليس منفذ "USB" النموذجي الذي قد يكون لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو الذي تجده في بعض منافذ الحائط في المطارات والمقاهي، أو أماكن مماثلة.

تحتوي بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الحديثة على منافذ USB-C -بما في ذلك أجهزة "MacBooks0"- ولكن لشحن هاتفك من الحائط، يجب عليك الحصول على شاحن حائط بمنفذ USB-C.

اقرأ أيضاً: "آبل" تُزيح الستار عن "آيفون 12".. بماذا يتميز؟

ما تحتاجه للشراء:

1- شاحن حائط "آيفون 12": 

لا يأتي صندوق "آيفون 12" بمقبس حائط، وستحتاج إلى واحد لتوصيل هاتفك بالتيار الكهربائي.

شاحن.jpg

من المحتمل جداً أن يكون لديك بالفعل واحد من هؤلاء، لذا لن تحتاج إلى واحدة جديدة - لكن يجب عليك التحقق أولاً.

إذ تحتوي معظم شواحن الحائط التي تأتي مع أدوات على منافذ "USB-A" وهو المدخل الكبير المستطيل لكن كابل "آيفون 12" يتم توصيله بمنفذ "USB-C"  أي مدخل أصغر مع حواف مستديرة.

في حال كنت بحاجة إلى شراء شاحن مثل هذا، فيمكنك شرائه من موقع "آبل"، لكنه باهظ الثمن، لذا قد يكون من المفيد البحث عن شاحن حائط "أمازون USB-C" بدلاً من ذلك.

2- سماعات "آيفون 12":

لا يأتي "آيفون 12" الجديد مزوداً بسماعات رأس سلكية داخل العلبة. إذا كان لديك جهاز "آيفون" سابق، فيمكنك استخدام سماعاته، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فربما حان الوقت الآن للترقية إلى سماعات الرأس اللاسلكية؟

سماعات.jpg

قد يفضل بعض الأشخاص سماعات الرأس السلكية، وإذا كنت كذلك، فهذا مفهوم تماماً حيث يمكن أن تكون الخيارات اللاسلكية باهظة الثمن ومن الجيد أن تتمتع بموثوقية الصوت السلكي الذي يتم توصيله وتشغيله.

يمكنك شراء سماعات "EarPods" من موقع "آبل" الإلكتروني وهناك الكثير من سماعات الرأس "Lightning" على "أمازون" فقط تأكد من أن السماعات التي تشتريها تتصل بمنفذ "Lightning Port".

شاهد إصداراتنا: أعلن عن انقلاب البعث واقتحم الأمويّ بالدّبابات وكافأه الأسد بالإعدام .. الضابط الدرزي سليم حاطوم