الخميس 04 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

صحيفة موالية تفضح نقابة الفنانين حول عمل القاصرات بالملاهي الليلية

19 أكتوبر 2020، 12:14 م
مقاهي ليلية في دمشق
مقاهي ليلية في دمشق

كشفت وسائل إعلام موالية، عن منح نقابة الفنانين في العاصمة دمشق عقود عمل لفتيات قاصرات للعمل بالمقاهي الليلية، بتسهيل من بعض المخاتير، في إشارة تدل إلى ارتفاع مستوى الانحلال الأخلاقي في مناطق سيطرة النظام.

وذكرت صحيفة "صاحبة الجلالة" الموالية، أن إدارة مكافحة الاتجار بالأشخاص أوقفت مدير ومستثمر صالة في منطقة معربا يعمل على تشغيل عدد من القاصرات بتصرفات مخلة بالآداب العامة.

وأضافت أن "هناك فتيات تحت السن القانوني يرقصن على الطاولات بين الزبائن بلباس فاضح، ويحملن شهادات تعريف من المختار ونقابة الفنانين التابعة للنظام".

وأوضحت الصحيفة أن مدير ومستثمر الصالة اعترف أنه بالاشتراك مع الممول المادي يقوم بتشغيل فتيات بعقود عمل بصفة "راقصات استعراض".

وتابعت أن "المدير يطلب من الفتيات ملاطفة الزبائن والرقص على الطاولات، بهدف جمع أكبر قدر ممكن من المال وقيامه على راحة الزبائن وتنزيل الأراجيل لهم".

ونقلت الصحيفة عن الراقصة "ر. ق" اعترافها، بأنها "تعمل بالصالحة منذ فترة قصيرة بعد أن ترتدي اللباس الفاضح وتجلس على الطاولات وتلاطف الزبائن لاغرائهم وتحصيل المال".

وأقرت القاصر "س. ح" أنها حضرت برفقة شقيقتها القاصر "و، ح" للعمل في الملاهي الليلية كراقصات استعراض بعقود عمل نظامية مع المستثمر.

اقرأ أيضاً: توفيق البوطي: إن الله أنزل المطر بعد دعوة بشار الأسد لصلاة الاستسقاء

وقالت إنها تحصل على 8 الاف ليرة يومياً لقاء ذلك وأنها تملك شهادة تعريف حصلت عليها من أحد المخاتير  عن طريق أحد معارفها مع أنها مكتومة القيد ويتوجب وجود الأهل.

وتشهد مناطق سيطرة النظام في العاصمة دمشق مؤخراً ارتفاعاً ملحوظاً في مستويات الانحلال اﻷخلاقي، حيث بات عمل القاصرات في المقاهي الليلية ظاهرة لافتة مستغلين حاجتهن المادية ودفعهن للعمل بـ "الدعارة" بالإضافة للترويج وبيع المخدرات والحشيش.

شاهد إصداراتنا: