الجمعة 12 فبراير 2021
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

جريمة هزت العراق.. أم ترمي طفليها بنهر دجلة من فوق أحد الجسور

20 أكتوبر 2020، 08:33 م
الجريمة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
الجريمة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

أقدمت امرأة عراقية على رمي طفليها، من فوق جسر الأئمة في نهر دجلة بالعاصمة بغداد في حادثة أثارت غضب الرأي العام الذي هاجم هذا الفعل وطالب بإنزال أقصى العقوبات بحق السيدة.

ويظهر الفيديو الصادم، المرأة وهي تمشي مع طفليها فوق الجسر الذي يربط بين منطقتي الكاظمية والأعظمية المتاخمتين لنهر دجلة، قبل أن ترمي بهما في النهر واحدًا تلو الآخر، في مشهد يحبس الأنفاس.

وأثار الفيديو ضجة وغضباً واسعاً في العراق، واستنكر الناشطون تصرف المرأة تجاه طفليها وتناسيها لعاطفة الأمومة رغبة في الانتقام.

وشملت التعليقات أيضاً تساؤلات بشأن الأسباب والدوافع والعقوبات المحتملة في مثل هذه الحالات، إضافة إلى مطالبات بتعديل قانون الحضانة.

بينما أبدوا تعاطفاً كبيراً مع والد الطفلين الذي ظهر في مقطع فيديو يبكي بحرقة عند موقع الحادث وهو ينادي على طفليه، في مشهد يدمي القلوب، فيما كانت فرق الإنقاذ تبحث عن جثتيهما.

 

ام ترمي اطفالها في نهردحلة في بغداد بسبب مشاكل مع زوجها......... عندما تقدم الأم الحاضنة على رمي أطفالها في النهر والسبب هو كونها قد طلقت من زوجها أعلم أن الرحمة أصبح شعار وليس غريزة وعلى أصحاب القرار الاسراع بتعديل المادة ٥٧ أحوال شخصية

Julkaissut ‎محمد سعيد العراقي‎ Perjantaina 16. lokakuuta 2020

وألقت قوات الأمن، القبض على المرأة فور ارتكابها الجريمة وبث الفيديو، وسرعان ما اعترفت بفعلتها، بينما استطاعت السلطات انتشال جثتي الطفلين لاحقا.

يُذكر أن جسر الأئمة يربط بين منطقتي الكاظمية والأعظمية، المتاخمتين لنهر دجلة، ومزود بكاميرات مراقبة ساعدت الشرطة في التعرف على المرأة والقبض عليها.

شاهد إصداراتنا: