الأربعاء 03 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

مقاطع جنسية جديدة لـ "عنتيل الجيزة".. والأرقام تتجاوز الـ 250 فيديو!

28 أكتوبر 2020، 01:14 م
مقاطع جنسية جديدة لـ "عنتيل الجيزة".. والأرقام تتجاوز الـ 250 فيديو!

تعرفت النيابة العامة التابعة لشمال الجيزة في جمهورة مصر العربية على تفاصيل جديدة تخص قضية "عنتيل الجيزة" المتهم بممارسة الرذيلة وتصوير فيدوهات لهن برقم بلغ 250 فيديو جديد حتى اللحظة.

وأكدت وسائل إعلام مصرية، الأربعاء، أن النيابة اكتشفت حقائق وتفاصيل جديدة تمهيدًا لإحالة المتهم للمحاكمة، مبينةً أنها طلبت تحريات الأجهزة التكميلية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وأشارت إلى أنها طلبت كذلك تقرير المساعدات الفنية بوزارة الداخلية بشأن فحص هاتف المتهم والفيديوهات الجنسية المسجلة عليه، لافتةً إلى أن أقوال عدد جديد من شهود الواقعة، تفيد بصحة ما جاء في التحريات الأولية والتحقيقات.

ونوهت إلى أن المُدان اعترف بممارسة الرذيلة مع السيدات بعد استقطابهن إلى شقة سكنية مستأجرة خصيصا لممارسة تلك الأعمال، مؤكداً عدم إجبار السيدات على ممارسة الرذيلة معه، وأن بعضهن يتم تصويرهن بعلمهن.

اقرأ: مقاطع جنسية لـ"عنتيل الجيزة" .. وتفاصيل صادمة بمئة مقطع مصور

يُشار إلى أن المساعدات الفنية بوزارة الداخلية اكتشفت 2500 فيديو جنسي على هاتف المتهم، وأنه أقام علاقات جنسية مع ما يقرب من 250 سيدة، وأن بعض الفيديوهات تم تصويرها بعلم السيدات وفيديوهات أخرى صورت دون علمهن.

وابتز المتهم بعض السيدات بالفيديوهات والصور ومكالمات هاتفية مسجلة بينهم، فيما لم توجه تهمة الزنا "لعنتيل الجيزة" حتى الآن نظرا لعدم تقدم أزواج السيدات ببلاغات ضده، واستدعت النيابة عدداً من السيدات اللاتي ظهرن في الفيديو لسماع أقوالهن.

ووجهت النيابة للمتهم اتهامات الاعتداء على القيم الأسرية، وتصوير السيدات وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، ويقضي فترة حبسه الاحتياطي داخل قسم الشرطة وينظر تجديد حبسه في جلسة الغد 24 أكتوبر.

والتحريات إلى أن المتهم يعمل قصابا، ومتزوج ولديه أطفال، اعتاد إقامة علاقات جنسية مع سيدات، بعضهن متزوجات، بعد الإيقاع بهن عقب إقامة علاقات عاطفية، وعدد آخر من السيدات اللاتى أقام علاقة معهن ووافقن على ممارسة الرذيلة معه مقابل الحصول على مبالغ مالية.

اقرأ: بسبب فيديوهات فاضحة.. مصر تحكم على فتاة بالسجن لعامين

شاهد إصدارتنا: