الخميس 11 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

اللاعب أحمد عادل اليعكوب العراق قادر على هزيمة الأردن في المباراة القادمة

31 أكتوبر 2020، 10:31 ص
اللاعب أحمد عادل اليعكوب العراق قادر على هزيمة الأردن في المباراة القادمة

أكد اللاعب أحمد عادل اليعكوب ان الفريق المنتخب العراقي قادر على هزيمة المنتخب الاردن في المباراة القادمة الودية، و قال احمد اليعكوب في تصريح صحفي: ان المنتخب كان قد عاد الى وحدة التدريبات بعد جائحة كورونا التي اخرت العالم اجمع في جميع المجالات الحياتية، و نوه الاعب الشاب احمد اليعكوب ان المنتخب قادر على هزيمة المنتخب الأردني في المباراة القادمة بعد التدريبات الجادة من قبل الاعبين، و الرغبة الكبيرة للاعبين في تحقيق الفوز على المنافس الاردني، وسعيهم الدائم لتقديم الأفضل، مما يعكس بالايجاب على روحهم العالية في تحقيق الفوز المستحق.

يشار ان احمد اليعكوب لاعب شاب صاعد و موهوب تمكن من حجز مقعد في المنتخب ضمن الوحدة التدريبة، و من ضمن تشكيلة مدرب المنتخب الوطني العراقي، حيث ان الشاب الموهوب احمد عادل اليعكوب استطاع لفت انتباة مدرب المنتخب العراقي من خلال مبارياته مع نادي نفط الشمال، ضمن دوري العراقي الممتاز .

اللاعب أحمد عادل اليعكوب
حيث اعتاد اللاعب احمد عادل اليعكوب اللعب في وسط ذو موهبة جميله، استطاع تسجيل الأهداف ضمن الدوري الممتاز ويحقق الفوز لحساب فريقه.

و قال اللاعب احمد عادل اليعكوب بدأ الدوري بالإنطلاق و نحن جداً سعداء بإنطلاق الدوري بعد ما توقف بسبب جائحة كورونا، الان و بعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز سوف نكون على قدر المسؤوليه لتحقيق لقب الدوري العراقي الممتاز هذا العام.

و صرح ايضاً تم تسوية الخلاف الذي كان بين اللاعب احمد عادل اليعكوب و ادارة النادي حيث قال احمد عادل كان سوء فهم من قبل مدير اعمالي، و لم اكن على علم بما حصل; الحمدلله استطعنا تدارك الموقف والتركيز الان مع النادي لتحقيق القب و مع المنتخب في تصفيات كاس العالم.