الثلاثاء 17 نوفمبر 2020
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

شاهد.. نجوى كرم تفصح عن رأيها بزواج المثليين

02 نوفمبر 2020، 08:00 م
برنامج "شربل يستقبل"
برنامج "شربل يستقبل"

أفصحت النجمة اللبنانية "نجوى كرم" عن رأيها بخصوص زواج المثليين خلال ظهورها الأحد كضيفة على برنامج "شربل يستقبل" الذي يُعرض على قناة "CNN" العربية.

وقالت الفنانة: "هادا الشي إذا بيلاقوا هما إنه أنسب لهم يتجوزَا، لكن أنا بشوف إنه هادا هو القرار هما اللي بيقرروا، أنا بالنسبة الي ما بعرف هادا القرار بيأثر إيجاباً ولا سلباً، وهذه حياتهم وهم أحرار فيها".

أما بالنسبه للزواج المختلط بين الديانات المختلفة، فعبرت الفنانة عن دعمها الكامل قائلة: "أكيد معه لأن هذا الشيء ما بيأذي الآخر، وهذا حب الله محلله، وشو الفرق بين دين ودين؟".

وأضافت: “أنا مع حرية التعبير لكن بطريقة مهذبة بيكون سقفها السما لو كانت بطريقة أخلاقية، وأنا ضد الابتذال والشتايم وضد النقد اللي بيجرح”.

اقرأ أيضاً: مشاهير عرب يهاجمون "ماكرون" ويشاركون بحملة “إلا رسول الله”

وعند سؤالها عن وجود علاقة في حياتها أم لا، كشفت"نجوى كرم" أنها مغرومة في الوقت الحالي من دون الإفصاح عن أي تفاصيل أو معلومات حول هوية الشخص.

وأردفت الفنانة: “على طول أنا عايشة بغرام وإذا ما كان في رجل الغرام، أنا عايشة حالة حب غير طبيعية، حلو الغرام بس وقفولي هالكورونا الله يخليكم مافي لمسة مافي غمرة ولا أي شي".

يُذكر أن "نجوى كرم" تستعد لإحياء حفل غنائي في دبي، الخميس، حيث غردت عبر “تويتر": "رايحة على الاستديو أعمل بروفة كرمال حفل الخميس بدبي”.