الجمعة 03 مايو 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.76 ليرة تركية / يورو
40.64 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.89 ليرة تركية / ريال قطري
8.63 ليرة تركية / الريال السعودي
32.35 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.76
جنيه إسترليني 40.64
ريال قطري 8.89
الريال السعودي 8.63
دولار أمريكي 32.35

جريمتا قتل بحق امرأة وطفل سوريين في ألمانيا

05 نوفمبر 2020، 11:00 م
علم ألمانيا
علم ألمانيا

وقعت جريمتا قتل بحق امرأة وطفل لاجئين من سوريا إلى ألمانيا، وألقت الشرطة الألمانية القبض على قاتل المرأة بينما البحث جاري عن قاتل الطفل.

ونقلت "الدرر الشامية" الخميس، عن مصادر إعلامية ألمانية قولها: إن "لاجئاً سورياً 30 عاماً أقدم على قتل زوجته 29 سنة، بعد أن وجه لها طعنات بأداة حادة على مستوى الرقبة، في مدينة بادربورن بولاية شمال الراين، وأفاد جيرانهم بأن علاقتهما كانت دائمة التوتر".

وذكرت الشرطة الألمانية في مدينة "بادربورن" بولاية شمال الراين، أن "شخصاً اتصل بهم وطلب منهم القدوم إلى عنوان حدده، وأخبرهم بأنه ارتكب جريمة قتل".

وأضافت الشرطة، أنه "عند وصولهم عثروا على جثة امرأة سورية وضعت في سيارة، وقد تعرضت لطعنات وجروح في رقبتها، مشيرة إلى أنهم اعتقلوا زوجها على الفور إثر تأكدهم من وقوع الجريمة".

وفي سياق متصل، نقلت وكالة "الأناضول" التركية عن بيان لشرطة برلين الاثنين الفائت، أكدت فيه إقدام مجهول على قتل طفل سوري 13 عاماً ليلة السبت في حديقة جيمس سيمون بمنطقة "ميتّه" بالعاصمة الألمانية برلين.

وأشارت شرطة برلين إلى أن مجموعة من الأطفال، بينهم الطفل القتيل، تواجدت في الحديقة مع شاب يبلغ من العمر 22 عاماً، لافتة إلى اندلاع شجار لم يعرف سببه بعد، بين المجموعة وشخص يقدر عمره بنحو 45 عاماً في الحديقة.

وأوضحت أن الشخص قام بطعن الطفل السوري والشاب بسكين خلال الشجار ولاذ بالفرار، حيث فارق الطفل الحياة في موقع الجريمة، فيما تم نقل الشاب إلى المستشفى بعد إصابته بجروح بليغة.

ونوهت إلى إطلاق تحقيق في الحادث، مؤكدة أن العمل جار لإلقاء القبض على الجاني.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن الطفل السوري جاء إلى ألمانيا قبل 3 أعوام رفقة والده وشقيقيه، بعد فرارهم من الحرب بسوريا.

وسبق أن اعتقلت الأجهزة الأمنية الألمانية لاجئاً سورياً على خلفية قتله لزوجته جنوب غرب ألمانيا في 23 أيلول/سبتمبر الفائت.

اقرأ أيضاً: ترامب أم بايدن .. من يفضل السوريون ولماذا؟

شاهد إصداراتنا