الخميس 04 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

تصطاد الفتيات من حدائق دمشق .. قوادة تستغل حاجة المشردات

14 نوفمبر 2020، 01:04 م
تصطاد الفتيات من حدائق دمشق .. قوادة تستغل حاجة المشردات

تمكنت دائرة مكافحة الاتجار بالأشخاص في سوريا من القبض على قوادة تستغل حاجة المشردات والتي خلفتها إجراءات نظام الأسد في المناطق التي يُسيطر عليها والتي تسببت بنشر الفقر والظلم في العاصمة السورية دمشق.

وبينت مصادر إعلامية سورية، أن القصة بدأت بعد أن تقدم أحد الأشخاص بشكوى عن قيام امرأة بتصيد الفتيات المشردات في حديقة المنشية بدمشق واصطحابهن لمنزلها الكائن بمنطقة الزاهرة واستغلال تشردهن وحاجتهن المادية.

وأكدت أنه تم القبض على امرأة في الحديقة بعد أن قامت الإدارة برصدها وبرفقتها عدد من الفتيات قامت باصطحابهن لمنزلها في منطقة الزاهرة بعد أن تم نصب الكمين اللازم ودخول المنزل وإلقاء القبض على كل من بداخل المنزل.

وأشارت إلى أنه تم القبض هم المدعوة " و، ل " والمدعوة " ر، ب " والمدعو " أ، و"، مبينةً أنه وبالتحقيق مع المدعوة" و، ل" اعترفت أنها تقوم على استدراج الفتيات المشردات مستغلة حاجتهن لمآوى مقابل العمل بالدعارة لديها.

اقرأ: أمريكا تضع شرطاً لدعم عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم

وأوضحت المصادر الإعلامية أنه وفي حال وافقت الفتاة تقوم على اصطحابها لمنزلها وإحضار الزبائن لها لقاء المنفعة المادية وتقوم على إعطائها نصف المبلغ الذي تتقاضاه من الزبون.

وقالت "في أغلب الأحيان تقوم بإرسال الفتاة مع الزبون حسب رغبته لممارسة الدعارة معها في منزله أو السيارة أو ضمن منزلها وفي حال قام بإعطائها مبلغ مالي إضافي تطلب منها مناصفتها بحجة إيوائها ضمن منزلها".

وشددت على أنه وبالتحقيق مع المدعوة " ر، ب " اعترفت بإقدامها على العمل بالدعارة وأنها كانت تقيم مع والدتها التي كانت تعمل في السابق كراقصة استعراضية في الملاهي وكانت تمتهن أعمال الدعارة.

وبينت أنها تقوم بممارسة الجنس مع الزبائن حتى حملت بها دون معرفة والدها، لافتةً إلى أنها تزوجت بعد ذلك من أحد الزبائن الذي قام على تربية الطفلة مع والدتها.

وأشارت إلى أنه وعندما بلغت من العمر 15 عام قام بالاعتداء عليها بمعرفة والدتها التي كانت ترغب بإحضار الزبائن لها واستغلالها بالدعارة مقابل المنفعة المادية فقامت بالهروب من المنزل والتردد للحدائق والنوم فيها.

اقرأ أيضاً: محلل بريطاني يكشف عن خطة بايدن في التعامل مع الأزمة السورية

ونوهت إلى أنها تعرفت بعد ذلك على المدعوة " و" التي استغلت تشردها بلا مأوى للاستفادة مادياً منها من خلال تشغيلها بالدعارة لديها وكانت تصحبها لمنزل الزبائن مقابل مبلغ مالي يصل ل15 ألف عن كل ليلة.

وأوضحت أنه وفي بعض الأوقات تقوم بتركها لدى الزبون عدة أيام بعد الاتفاق معه على المبلغ المطلوب الذي تقوم بأخذه مسبقاً.

وكشفت المصادر الإعلامية أنه وبالتحقيق مع المدعو " أ، و" اعترف انه على معرفة مسبقة بالداعرة " و" من خلال تواجدها في الحديقة التي يتردد إليها ويقوم بمشاهدتها كيف تقوم بتصيد الفتيات.

وأشارت إلى أنه طلب منها أن يقوم بالعمل على مساعدتها في تصيدهن مقابل حصوله على مبلغ مالي عن كل فتاة يحضرها لها وكان يتردد لمنزلها في بعض الأوقات لممارسة الجنس مع إحدى الفتيات لديها وكانت في أغلب الأوقات تقوم على اختيار المدعوة "و " له.

شاهد إصداراتنا: