السبت 06 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

عروسان يديران شبكة لممارسة الرذيلة في دمشق .. وهذه القصة

20 ديسمبر 2020، 10:12 م
صورة تعبيرية لعروسين
صورة تعبيرية لعروسين

تحدثت صفحة موالية لنظام الأسد، عن إلقاء شرطة نظام الأسد القبض على شبكة غير أخلاقية يديرها عروسان، وتمارس الدعارة وبيع المخدرات في العاصمة دمشق جنوبي سوريا.

وقالت صفحة "رابطة المحاربين القدماء وضحايا الحرب فرع حمص" على فيسبوك أمس السبت:  إن "شابّاً يدعى عصام استأجر بيتاً في الأطراف الجنوبية من العاصمة، وأحضر معه امرأة تدعى ليال، وأقنع الجيران أنهما عروسان جديدان".

وأضافت أن "الجيران لاحظوا بعد فترة تردد عدد من الشبان إلى ذات المنزل، وبأوقات مختلفة, فأبلغوا رجال الأمن عن شكوكهم، ووضع هذا المنزل تحت المراقبة بغية التأكد من المعلومات الواردة".

وأشارت إلى "تقدّم أحد الأشخاص بشكوى إلى رجال الأمن في نظام الأسد عن تعرضه للسلب والابتزاز تحت تهديد السلاح من قبل (عصام) الذي تتم مراقبته، لتظهر معلومات جديدة عن احتمال تعاطي وتجارة المخدرات".

وأردفت أن "الشرطة ألقت القبض على (عصام) بعد استدراجه عبر أحد الأشخاص بحجة أنه يريد شراء بعض الحبوب المخدرة، فيما تم مداهمة وكر الدعارة وإلقاء القبض على المدعوة (ليال) وإحضارها إلى قسم الشرطة لسماع أقوالها".

واعترفت (ليال) بعد أخذ عينة من دمائها وإرسالها إلى معمل التحليل الجنائي للتأكد من تعاطيها للمخدرات، مضيفة أنها "متزوجة من (عصام) بعقد زواج عرفي خارج إطار المحكمة الشرعية، وأنه كان يقوم بجلب الزبائن لها ليمارسوا معها الجنس مقابل نسبة عن كل زبون، وإنه كان يؤمن مادة الحشيش المخدر لها وللزبائن".

ولفتت الصفحة إلى اعتراف (عصام) بما نسب إليه من تهم، وأنه كان يقوم بالترويج للمخدرات بمساعدة شقيقه (غياث)، إضافة إلى اعترافه بـ"انتحال صفة رجل أمن" عن طريق استخدامه لهوية شرطية مزورة.

وبناءً عليه تمّت إحالة المذكورين أعلاه إلى القضاء الذي أقر بتجريمهم بالتهم المنسوبة إليهم، وبعد اكتساب الحكم الدرجة القطعية تمت إحالة أوراق المتَهَمين (عصام وغياث) إلى القضاء العسكري بدمشق للنظر بأمر حيازتهما لسلاح غير مرخص وصفة انتحال شخصية رجل أمن.

اقرأ أيضاً: منظمة تديرها أسماء الأسد تحظى برتبة محكم دولي!

شاهد إصداراتنا