الأحد 03 يناير 2021
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

"تلغرام" يطلق ميزات جديدة.. تعرف عليها

23 ديسمبر 2020، 11:44 م
تليغرام ينافس تطبيق واتساب في مجال المحادثات الفورية
تليغرام ينافس تطبيق واتساب في مجال المحادثات الفورية

أعلن تطبيق المحادثات الفورية الشهير "تلغرام" عن إطلاق ميزات جديدة بهدف الحفاظ على مستخدميه وجلب آخرين في ظل الإقبال الواسع على منصات التواصل الاجتماعي عالمياً.

وأبرز تلك الميزات التي أضافها التطبيق، ميزة المكالمة الجماعية والتحكم بعدد المتحدثين، إضافة لتعديل الصور بعد إرسالها دون الحاجة للتعديل وإعادة الإرسال.

وشملت الإضافات كذلك، إتاحة المشاركة بالآلاف في المكالمات الجماعية، إلى جانب إضافة المزيد من الرموز التعبيرية المتحركة، والعديد من المميزات الأخرى.

وتتم الاستفادة من خاصية المحادثات الصوتية، عبر تحويل أي من المجموعات المشرف عليها إلى مكالمة جماعية تستطيع الانضمام إليها في أي وقت، وذلك بالضغط على "بدء محادثة صوتية".

ويتيح التطبيق الحصول على بضعة آلاف من المشاركين في كل محادثة صوتية، إضافة للتحكم بعدد المتحدثين بأدوات إداريّة مرنة، إلى جانب اختيار بطاقتك الخارجية لتخزين البيانات.

اقرأ أيضاً: تمديد المساعدات الأوروبية للسوريين في تركيا حتى 2022

وأصبح بإمكان المستخدم تعديل الصور التي أرسلها لإضافة المؤثرات، والرسومات أو الملصقات دون الحاجة لإعادة الإرسال، ومشاهدة عدد الأحرف المتبقية قبل وصوله للحد الأقصى عند تعديل الرسائل ووصف الوسائط.

كما وفر ميزة الاستمتاع بالمؤثرات البصرية السلسة عند الضغط على زر "رسالة جديدة"، إلى جانب فتح حسابات المستخدمين أو إدارة ملفات المحادثات، ومشاهدة مؤثرات الأرقام عند تغير عداد الرسائل في قائمة المحادثات، الملفات أو الوسائط المتبادلة.

شاهد من إصداراتنا: