الجمعة 12 فبراير 2021
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

القبض على فتاتين في حمص تقومان بشيء غير متوقع لسرقة الذهب

11 يناير 2021، 03:22 م
أحياء حمص الموالية
أحياء حمص الموالية

أقدمت فتاتان في مدينة حمص وسط سوريا، على ارتكاب جرائم سرقة بطريقة غير متوقعة، تمكنتا خلالها من جمع كميات كبيرة من الذهب.

وذكرت وزارة الداخلية التابعة لنظام الأسد، أن فرع الأمن الجنائي تمكن من القبض على فتاتين إثر بلاغ صاحب محل مجوهرات، بأن مجهولتين قامتا بمغافلته وسرقة بلاك ذهبي من محله بحي عكرمة الموالي في مدينة حمص.

وأضافت أنه بعد التحقيق تبين أن الفتاتين المقبوض عليهما، هما من سرق البلاك الذهبي من محل الصائغ، حيث عثر بحوزة الفتاتين على البلاك المذكور، إضافة إلى زوج من الحلق.

ووجد مع الفتاتين إبراً مخدرةً، اعترفتا أنهما يستخدمانها في تخدير الأشخاص المراد سرقتهم عن طريق وضعها بالقهوة، وأنهن حصلن على الإبر المخدرة عن طريق شرائها من إحدى الصيدليات في دمشق.

واعترفت الفتاتان بارتكاب 18 جريمة سرقة مصاغ ذهبي من محلات مختلفة في حمص، وأن إحداهن مطلوبة للشرطة بتهمة ارتكاب جرائم سرقة.

فتاتين في حمص.jpg

اقرأ أيضاً: صحيفة روسية تتحدث عن اندلاع حرب وشيكة "عالية الدقة" في سوريا

ويعاني الموالون لنظام الأسد من ظروف معيشية متردية، نتيجة الغلاء الفاحش والأزمات المتلاحقة التي تضرب مناطقهم، ما أدى إلى انتشار السرقات على نطاق واسع.

وتصاعدت وتيرة الجرائم في مناطق سيطرة نظام الأسد التي تشهد تدهوراً اقتصادياً جراء انهيار سعر صرف العملة المحلية، حيث سجلت مناطقه جرائم جنائية مروعة، ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي.

شاهد إصداراتنا: