الأربعاء 14 ابريل 2021
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

نصائح لعبة ورق يمكنك اتباعها

16 فبراير 2021، 10:25 ص
نصائح لعبة ورق يمكنك اتباعها

Diaz Garay

اتباعها هي واحدة من أشهر ألعاب الكازينو في العالم اليوم. بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه سواء كان كازينو عبر الإنترنت أو كازينو أرضي ، يمكنك العثور على شخص يلعب هذه اللعبة الرائعة. 

يمكن أن تُعزى شعبيتها إلى مدى بساطة اللعبة. تحتاج ببساطة إلى الحصول على قيم بطاقة تصل إلى 21 دون تجاوز. الهدف الأبسط هو التغلب على التاجر أو المنزل.

على مر السنين ، هناك تقنية واحدة يمكن للجميع استخدامها للفوز في هذه اللعبة وهي عد البطاقات. تتطلب هذه التقنية الكثير من الصبر والحفظ من جانب اللاعب. من الصعب أن تكون عدادًا للبطاقات يحاول الكثير من الناس ذلك لكنهم ما زالوا يفشلون في إتقان فن العد. 

تعد لعبة لعبة ورق واحدة من أشهر ألعاب الطاولة الكلاسيكية التي يمكن لعبها أيضًا حتى خارج ساحة الكازينو. نظرًا لشعبيتها الواسعة ، توقع أن تقدم الكازينوهات المتوفرة في الشرق الأوسط ومناطق أخرى في العالم لعبة الورق هذه. فيما يلي بعض النصائح للمبتدئين في لعبة ورق.

تجنب لعب التأمين

عندما تصل إلى جميع الكازينوهات المتاحة في الشرق الأوسط، فأنت بحاجة إلى تجنب القيام بخطوة محفوفة بالمخاطر مثل هذه. يمكن أن يساعدك على خسارة أموالك بسرعة. يمكنك الفوز برهانك الأصلي حتى لو فقدت رهان التأمين الخاص بك. 

تحقق دائمًا من بطاقة الوكيل. يعد

هذا أحد أهم الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها. قبل القيام بأي شيء ببطاقتك ، تحقق من يد الموزع إذا كانت لديه بطاقة جيدة أو سيئة. يمكن أن يساعدك هذا في تحديد الإجراء الذي يجب عليك اتخاذه.

تذكر أن تبدأ صغيرًا

نحن نعلم أن لعب البلاك جاك يمكن أن يكون مثيرًا بالنسبة لك ، خاصة إذا كنت مبتدئًا ولكن عليك أن تتذكر أنك بحاجة إلى أن تبدأ صغيرًا في رهانك. قد تفقد كل شيء في غمضة عين إذا لم تكن حذرا بشأن رهاناتك. 

لا تؤمن بالأساطير

يلعب Luck دورًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر باللعب في أي كازينو. لا تحتاج إلى الاعتماد على قرار الآخرين أو ارتداء أي سحر حظ. لن يساعدك حتى في الحصول على يد جيدة. 

لا تصدق كل الشائعات التي تطفو على الإنترنت. سوف تندم فقط لأنك اتبعتهم. التمسك باستراتيجيتك والإيمان بغريزة أنك ستفوز في أي وقت. 

تجنب التعرض للحرق 

تذكر دائمًا أنك بحاجة إلى وضع حد لنفسك عندما يتعلق الأمر بلعب أي نوع من ألعاب الكازينو. سيساعدك هذا في أن تصبح لاعبًا أفضل ويساعدك على تصفية ذهنك ، خاصة إذا كنت في موقف خاسر. 


يمكنك زيارة جميع الكازينوهات المتاحة في الشرق الأوسط أو في أي جزء آخر من العالم ولكن هناك شيء واحد مؤكد - هناك طرق أكثر للمراهنة أكثر من طريقة واحدة. تحتاج إلى الحفاظ على المراهنة صغيرة حتى تفوز ولكن تحتاج أيضا إلى توخي الحذر ولا تكون ثقة مفرطة جدا حتى لو كنت سن سلسلة انتصارات.