الجمعة 23 ابريل 2021
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

"الحجاب أعظم وأشرف"

هجوم واسع على نسرين طافش بعد ظهورها بالحجاب

23 فبراير 2021، 05:30 م
نسرين طافش بالحجاب
نسرين طافش بالحجاب

تعرضت الفنانة السورية "نسرين طافش" لهجمة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بالحجاب في إطلالتها الأخيرة عبر حسابها في موقع "انستغرام"، الذي يتابعه تسعة ملايين شخص.

وكانت الصورة التي نشرتها الفنانة من كواليس مسلسل “المداح” الذي تشارك فيه نسرين مع الفنان المصري حمادة هلال، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، ووضعت الفنانة تعليقاً على الصورة: "رحاب المداح رمضان_2021".

ولقي الفيديو الذي نشرته الفنانة لها وهي مرتدية الحجاب للمرة الأولى تداولاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعليقات متباينة.

وعلق أحد المتابعين: "كل البنات كده عندهم ستوري خاص وستوري عام للأهل"، فيما استذكر آخر جملة الفنانة الراحلة حنان الطويل معلقاً: "البيت ده طاهر وهيفضل طول عمره طاهر".

وطالبها عدد من المتابعين بخلع الحجاب أو حذف المنشور، لعدم تناسبه مع إطلالاتها الأخرى، التي عادة ما تظهر فيها أجزاء من جسدها.

وقال أحدهم: "الحجاب أصبح لعبة عند الممثلات" وأضاف آخر: "تتصورين فيه وتطلبين رأينا !! الحجاب أعظم وأشرف من أن تلبسيه عشان تورينا".

وعلى الجانب الآخر، عبر الكثير من المتابعين عن إعجابهم بإطلالة "نسرين" بالحجاب وشجعوها على عدم خلعه، وأشار بعضهم إلى أنه أبرز جمال ملامحها.

وأعلنت "نسرين طافش" في مقابلة سابقة  خطوبتها من شخص من خارج الوسط الفني والرياضي والسياسي، وليس من الخليج العربي كما أشيع.

وأضافت نسرين: “شاء الله أن يجمعنا باسم الحب سوياً، والزواج سيتم قريباً وعقبال العازبين”.

وتدور أحداث مسلسل المداح حول أجواء الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح، بحسب تصريح للفنان خالد سرحان.

ويُجسد الفنان حمادة هلال شخصية “صابر ابن الشيخ سلام” وهو شاب ريفي يأتي إلى القاهرة يدخل في العديد من المشاكل، بينما تُجسد الفنانة نسرين طافش دور زوجته “رحاب”.