الأحد 22 مايو 2022
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

فتاة في القامشلي تقتل نفسها بطلق ناري وتترك خلفها وصية مؤلمة 

26 فبراير 2021، 12:13 م
انتحار فتاة في القامشلي
انتحار فتاة في القامشلي

أقدمت شابة كردية على الانتحار عبر إطلاق النار على نفسها داخل منزلها في مدينة القامشلي شمال شرقي سوريا، ما يرفع حالات الانتحار بالمدينة إلى أربعة خلال الشهر الجاري.

وذكرت مصادر محلية، أن الفتاة (18 عاماً) توفيت بعد عملية انتحار بطلقٍ ناري في منطقة البطن، أصابت الشرايين الرئيسية للقلب بمنزلها في مدينة القامشلي ليلة الجمعة.

وأشارت المصادر إلى أن سبب انتحار الفتاة يعود إلى مشاكل بينها وبين عائلتها.

وتداول نشطاء على "فيسبوك" صورة لرسالة تركتها الفتاة قبل موتها قالت فيها: "سامحوني إذا شي مرة غلطت بحقكم بحبكن كتير بس والله هالحياة مو حلوة ابدا ما بحبها ابداً".

وأضافت الرسالة: "بابا ماما بحبكم كتير بس ما أحب هالحياة ما بدي عيش فيها. أنا دائماً بحس حالي بالغلط بين هالدني، سامحوني بحبكون. أشهد أن لا إله إلا الله، وصيتي هي انو كل مرة تزوروني".

وصية.jpeg

وشهدت المدينة الاثنين الفائت حالتي انتحار متزامنتين، الأولى كانت ضحيتها امرأة (30 عاماً) وهي أم لطفلتين، أطلقت النار من مسدس على نفسها في منطقة الرأس، بعد أن طلقها زوجها وأخذ منها طفلتيها.

اقرأ أيضاً: معلومات تنشر لأول مرة حول حصول حفتر على الجنسية الأمريكية

والحالة الثانية لرجل (40 عاماً) وهو أب لثلاثة أطفال، أقدم على شنق نفسه داخل شقة يملكها بالقرب من مجمع صحاري السياحي، ولم تعرف الدوافع وسط تكتم أهله.

والحالة الرابعة راح ضحيتها شاب (22 عاماً) مطلع الشهر الجاري، وذلك بإطلاق الرصاص على نفسه، ولم تعرف دوافعه للانتحار، فيما ذهب البعض إلى إرجاع السبب لمشاكل حدثت بينه وبين حبيبته.

شاهد إصداراتنا: