الأربعاء 03 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

حمص.. قصة هوليودية لامرأة مع زوجها وعشيقها تنتهي بالإعدام

26 مارس 2021، 06:04 م
المرأة اتفقت على قتل زوجها مع عشيقها
المرأة اتفقت على قتل زوجها مع عشيقها

أصدرت المحكمة العسكرية التابعة لنظام الأسد، حكماً بالإعدام على امرأة قامت بالاشتراك مع عشيقها على قتل زوجها في محافظة حمص وسط سوريا.

وذكرت صفحة "صاحبة الجلالة" الموالية، أن قصة الجريمة بدأت عندما اتفقت المرأة مع عشيقها على قتل زوجها والد ابنتيها، بهدف التخلص منه والاستيلاء على أمواله، حيث حاولت مع عشيقها قتله عدة مرات، إلا أنها لم تنجح.

وقامت الزوجة في المحاولة الأولى إخبار عشيقها عن نية زوجها الخروج إلى منزل لهم في منطقة مشتى الحلو وأعطته المفتاح، وعند وصول العشيق إلى المنزل لم يجد الرجل الذي كان توقف بأحد المطاعم وعدل عن فكرة الذهاب للمنزل.

وفي المحاولة الثانية طلب العشيق من الزوجة أن تُخرج زوجها إلى شرفة منزلهم، وهو يقوم بإطلاق النار عليه من الطريق ويهرب بدراجته النارية، إلا أن ازدحام الطريق حال دون ذلك.

وطلبت الزوجة في المحاولة الثالثة من عشيقها أن يختبئ قرب منزل أهل زوجها ويقتله أثناء ذهابهما إلى هناك، حيث قام بالاختباء خلف حصادة قديمة قرب المنزل، إلا ان أحد المارة شاهده مما جعله يعدل عن الفكرة.

وفي المحاولة الرابعة أبلغت الزوجة عشيقها عن وجود عزيمة في منزلها لأقارب زوجها، وأن يقوم بقتله بعد خروج المدعوين، وهو ما حدث فعلاً، حيث أطلق العشيق على الزوج 15 طلقة من سلاح رشاش وأرداه قتيلاً على باب منزله.

وذكرت الصفحة، أن الزوج كان على علم بنية زوجته قتله، عبر ابنتيه اللتين سمعا أمهما تتفق مع عشيقها على قتل أبيهم وأخبراه بذلك، إلا أن الزوج لم يحرك ساكناً.

وبعد مقتل الزوج قامت البنتان بإبلاغ الشرطة التي قبضت على المرأة وعشيقها، وتبين بعد التفتيش في هواتفهم من الرسائل المتبادلة نيتهما قتل الزوج، واعترافا بكل ما نسب إليها، وأصدرت المحكمة العسكرية في حمص حكم الإعدام بحقهما.

يُذكر أن وتيرة الجرائم تصاعدت مؤخراً في مناطق سيطرة نظام الأسد، والتي تشهد تدهوراً اقتصادياً نتيجة انهيار العملة، حيث سجلت مناطقه جرائم جنائية مروعة، ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ:

شاهد إصداراتنا: