الإثنين 04 مارس 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.06 ليرة تركية / يورو
39.73 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.62 ليرة تركية / ريال قطري
8.37 ليرة تركية / الريال السعودي
31.39 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.06
جنيه إسترليني 39.73
ريال قطري 8.62
الريال السعودي 8.37
دولار أمريكي 31.39

تعرف على مسلسلات رمضان 2021

31 مارس 2021، 02:23 م
تعرف على مسلسلات رمضان 2021

أعلنت الكثير من القنوات عزمها إطلاق مسلسلات مُتنوعة تتزامن مع شهر رمضان المُقبل وإليكم أبرز تلك المسلسلات:

"الكندوش"

مسلسل من دراما البيئة الشامية، من كتابة حسام تحسين بيك إخراج سمير حسين، وإشراف أيمن رضا، وهو من بطولة أيمن زيدان، سامية الجزائري، سلاف فواخرجي، شكران مرتجى، صباح الجزائري، كندة حنا وغيرهم من النجوم.

"سوق الحرير 2"

بعد عرض الجزء الأول من المسلسل، في موسم رمضان السابق 2020، تم تصوير الجزء الثاني منه ليعرض في رمضان 2021، من إخراج المثنى صبح، كتابة سيف رضا حامد، وبطولة بسام كوسا، سلوم حداد، كاريس بشار، قمر خلف، وغيرهم من النجوم.

"باب الحارة 11"

يعود مسلسل البيئة الشامية الشهير "باب الحارة" بالجزء الـ 11، كتابة مروان قاووق، إخراج محمد زهير رجب، بطولة ناظلي الرواس، نجاح سفكوني، هدى شعراوي، وأمية ملص، وغيرهم.

"بروكار 2"

يعود مسلسل "بروكار"، بجزئه الثاني من كتابة سمير هزيم، إخراج محمد زهير رجب، بطولة نادين خوري، زهير رمضان، زامل الزامل، ينال منصور، زينة بارافي.

"على صفيح ساخن"

دراما إجتماعية ، كتابة علي وجيه ويامن الحجلي، ومن إخراج سيف سبيعي، وبطولة باسم ياخور، سلوم حداد، أمل بوشوشة، ميلاد يوسف، وغيرهم من النجوم.

"السنونو"

ياسر العظمة يعود بعد غياب إلى الدراما، في مسلسل "السنونو" من كتابته وإخراج خيري بشارة، ويشارك في المسلسل عدد من نجوم الدراما السورية أبرزهم، ديمة الجندي، مها المصري، مرح جبر، بشار إسماعيل، أمجد طعمة وغيرهم.

اقرأ:

"حارة القبة"

من بطولة عباس النوري، سلافة معمار، صباح الجزائري، محمد حداقي، فادي صبيح، من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي.

"خريف العشاق"

من تأليف ديانا جبور، إخراج جود سعيد، وبطولة محمد الأحمد، أحمد الأحمد، صفاء سلطان، حلا رجب، لجين إسماعيل، وأيمن زيدان كضيف شرف.

 "2020"

المسلسل من بطولة نادين نسيب نجيم ، قصي خولي، كارمن لبس، رامي عياش وماريتا الحلاني، ومن تأليف بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.

"للموت"

العمل من بطولة ماغي بوغصن، محمد الأحمد، خالد القيش، باسم مغنية، دانييلا رحمة، من كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

"350 غرام"

من تأليف ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي، وبطولة عابد فهد وسلوم حداد وكارين رزق الله.

"داون تاون"

في قالب إجتماعي رومانسي تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من قصص الحب التي تجمع أبطالها في جو مليء بالحب، من بطولة أمل بوشوشة، سامر إسماعيل، عبدالمنعم عمايري، كارمن لبس، ستيفاني صليبا، هبة نور وغيرهم من النجوم، وهو من كتابة كلود أبو حيدر، وإخراج زهير قنوع.

"زوج تحت الإقامة الجبرية"

مسلسل كوميدي من بطولة زياد برجي، نادين الراسي، هبة نور، محمد خير الجراح وهشام حدّاد وانجو ريحان ورانيا عيسى وانطوانيت عقيقي وبونيتا سعادة، ومن كتابة زهير قنّوع وفؤاد يمّين، وإخراج نبيل لبّس.

"بعد عدة سنوات"

تأليف بشار جنيد وإخراج عزام فوق العادة، بطولة ديمة قندلفت، سعد مينة، روبين عيسى، ميلاد يوسف، نانسي خوري، محمد حداقي، علي كريم.

"رد قلبي"

مسلسل بوليسي إجتماعي من كتابة فهد مرعي واخراج عمار تميم، وهو من بطولة رواد عليو، جيني إسبر، سوسن ميخائيل، أمانة والي، لينا حوارنة، جهاد الزغبي، عاصم حواط، وغيرهم.

"سنة ثانية زواج"

الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي من بطولة يزن السيد ودانا جبر ، عن الحياة الزوجية، كتابة أحمد سلامة واخراج يمان إبراهيم.

شاهد إصداراتنا: