السبت 31 يوليو 2021
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

مؤسس قناة "طيور الجنة" في العناية المركزة .. وابنه يطمئن الجمهور

20 ابريل 2021، 10:13 م
خالد المقداد وعائلته
خالد المقداد وعائلته

طمأن نجم قناة "طيور الجنّة" للأطفال، المعتصم بالله المقداد، جمهورهم بنشر صورة على حسابه الخاص عبر تطبيق (انستغرام)، تظهره وهو برفقة والده مؤسّس القناة خالد المقداد، وأرفقها بتعليق أشار فيه إلى مرضه الأخير.

ونشر "المعتصم بالله" قبل هذا صورة ظهر فيها مع والده أثناء رقوده على سرير المرض، وعلّق عليها بالقول: "اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقماً".
خالد المقداد وابنه.jpg
وأشار في التعليق على تسجيل مصوّر حول تحضير فيديو كليب مخصّص لرمضان، إلى أنّهم يمضون رمضان للمرة الأولى من دون والدهم.

وقال في تسجيل آخر: "بابا دخل من يومين المستشفى، وحالياً يرقد بالعناية المركزة، بس حالته مستقرة، وأموره تمام وهو على جهاز التنفس، وإن شاء الله خلال الأيام القادمة يخرج من العناية ويدخل غرفة عادية".

ولم يستطع أحد أن يجزم ما هو مرض مؤسس قناة طيور الجنة خالد مقداد، وذلك منذ قيام ابنه المعتصم بالله بنشر بعض الصور التي تجمعه بوالده في المستشفى والتي تظهر خالد مقداد في حالة صحية حرجة، ويبدو عليه التعب والضعف الشديد.

وترددت العديد من الأقاويل التي ترجّح إصابته بفيروس "كورونا"، وبأنَّه السبب الرئيسي وراء ما يحدث له من مضاعفات، ولكن لم يؤكد أو ينفي أحد من أبنائه هذا الأمر، وتقتصر الكلمات لجماهيرهم ومتابعيهم بالدعاء له، على حسابتهم الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعد "خالد عبد الله جبريل مقداد" واحداً من الشخصيات البارزة التي استطاعت أن تصنع لنفسها اسماً خالداً على مستوى العالم بأكمله، فهو مؤسس قناة "طيور الجنة"، التي يعشقها جميع الأطفال بلا استثناء، وتقدم مجموعة من الأغاني والأناشيد التعليمية لصغار السن.

وتزوج من "مروة حماد" وأنجب منها أبناءه الستة وهم "الوليد، المعتصم بالله، جنى، جاد، إياد، سند"، وخالد مقداد حاصل على بكالوريوس الهندسة من قسم الديكور، ووُلد في الكويت في عام 1972 م، ولكنه يحمل في الوقت ذاته الجنسية الأردنية وبعض العروق والأصول الفلسطينية. 

اقرأ أيضاً:

شاهد إصداراتنا