الأحد 25 ابريل 2021
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

هجوم لاذع على الممثلة أمل عرفة بعد إعلان "الشيبس"

22 ابريل 2021، 11:56 ص
الإعلان
الإعلان

شن رواد التواصل الاجتماعي هجوماً لاذعاً على الفنانة السورية، أمل عرفة، بعد ظهورها في إعلان تجاري لـ"شيبس"، على طريقة صراع العروش للمخرج "محمد عبد العزيز".

ورأى المعلقون أن مشاركتها في إعلانات مبتذلة لا تليق بموهبتها ومكانتها الفنية، وذلك بعد نشرها عبر حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام" مجموعة صور من كواليس تصوير الإعلان.

وتدور فكرة الإعلان الذي تظهر فيه الممثلة أمل عرفة إلى جانب ممثلين سوريين حول معركة بين جيشين يرفع أحدهم شعار "طبيعي" والآخر "مو طبيعي"، ليظهر في نهاية الإعلان أنه صراع حول "شيبس دارنيتو".

وتسبب الإعلان بجدل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب غياب عرفة عن الموسم الدرامي الحالي، وعودتها عن طريق هذا الإعلان.

واعتبرت الصحفية السورية يمان عموري، أن أمل عرفة بدأت تعمل بمرحلة الانحدار خلال هذا الإعلان، قائلة: "لما كان الدراما السورية لسا ما محققة كل هالانتشار، كان أمل عرفة مشهورة ومعروفة بسوريا وبرا سوريا (...) وكانت عم تمثل أدوار بطولة وتكتب مسلسلات وتغني وتعمل استعراضات".

وأضافت "ولما كانوا النجمات السوريات بينعدو ع أصابع اليد كانت هي وحدة منون. أمل عرفة وخلافاً لكل الناس، بلّشت سُلّم النجاح بالعكس من فوق لتحت، لهيك هالسنة ما عرفت تلاقي لحالا مكان بين مسلسلات رمضان وقفلتا بإعلان شيبس!".

ورأى الصحفي محمد السلوم أن ظهور أمل عرفة في إعلان تجاري أمر معيب ومخجل، قائلاً: " بدل ما تمشي بالشارع والجمهور يذكرها بأدوارها في خان الحرير و(..) اليوم وبعد شغلها بإعلانات الشيبس المسفة ممكن تمشي بالشارع وحدا يصرخ: تارنيتو.... طبيعي".

وأضاف: "شو رح تكون فخورة وفرحانة بتاريخها الفني، يالله كله فدى سيادته راعي الفن والفنانين، بلكي إن شاء الله قريباً منشوف دريد لحام بإعلان: جرابيتو.. طبيعي، وصباح الخير يا وطناً!".

 

فنانة موهوبة مثل أمل عرفة... بدل ما تمشي بالشارع والجمهور يذكرها بأدوارها في خان الحرير وحمام القيشاني وعشتار أو يصرخ:...

Posted by ‎محمد السلوم‎ on Tuesday, April 20, 2021

وكانت أمل عرفة المعروفه بولائها لنظام الأسد أثارت في وقت سابق ردود فعل غاضبة من سوريين خلال لوحات مسلسل "كونتاك"، بسبب السخرية من ضحايا الهجمات الكيماوية التي نفذها نظام الأسد واستهدفت المدنيين في عدة مناطق في سوريا.

وتتحدث اللوحة عن قيام عناصر "الخوذ البيضاء" بتصوير مشاهد مفبركة لضحايا الكيماوي ومساعدة الجرحى جراء القصف الجوي، وعرضت انتقال المخرج والمصور في بناء تجري فيه فبركة المشاهد، ويطلب المخرج من الممثلين القيام بالصراخ.

شاهد إصداراتنا: