الجمعة 07 مايو 2021
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

القنيبي وسفك الدم السوري 

24 ابريل 2021، 10:41 ص
القنيبي.jpg
القنيبي.jpg

حسن الدغيم

مدير إدارة التوجيه المعنوي

24 ابريل 2021 . الساعة 10:41 ص

حسن الدغيم

القنيبي  تلميذ أبو محمد المقدسي شيخ الخوارج في الأردن فكرياً ... وينهج نهج الخوارج  في الآراء العامة، ولكنه اتخذ طابعاً دبلوماسياً أقرب لزرع الشكوك من المواجهة المباشرة.

ومع بداية الربيع العربي ونجاح د. مرسي بالانتخابات أخرج عدة مقاطع ومنشورات تعتبر هذا التصرف قريباً  من الكفر، وإن لم يُصرح بكفر محمد مرسي تحديداً، لكن في تلك الأجواء أسهمت تلك المنشورات والمقاطع في "تسخيف " إرادة المصريين وتوريط لهم بأنهم إن لم يطبقوا الشريعة فهم مثل العسكر وأعمالهم أعمال كفر . 

وفي سوريا ناصرَ القنيبي داعش حتى انكشف ظلمها وغلوها للجميع، فانطلق لمهاجمة غيرها وخاصة جيش الإسلام والجيش الحر، وأيضاً هاجم أحرار الشام لاشتراكهم مع فصائل الجيش الحر بمواثيق وعمليات مشتركة وكذلك طعن  بمراجعاتهم ووصفهم بالمميعة وردوا عليه حينها.

ثم صار مع جبهة النصرة عندما كانت تنظيمَ قاعدة ثم هاجمها عندما هاجمت المهاجرين المتطرفين، ثم اعتزل الساحة بدون الاعتذار عن مشاركته في تسخيف جهاد السوريين والتشكيك في دينهم، وعاد مع موجة محاربة الإلحاد ليمتطيها لإعادة تعويم نفسه ومنهجه الأخرق، واستغل نسيان الناس ما كان منه من غلو وتكفير وخاصة أنه مسح كثيراً من يوتيوباته ولكثرة ما مر على الناس من رزايا.

ولكن نحن الذين ذقنا من أفاعيله السم الزعاف نتذكر تماماً أنه  خارجي جلد تكفيري حاقد منفر من الدين مضاد للربيع العربي ساهم بسفك الدم السوري.
ولازلنا أحياءً ونذكر عندما جاءت القاعدة إلى سوريا وكنا ندخل مقراتهم لمحاورتهم وردهم عن غيّهم وباطلهم، فكنا نرى أجهزة الإسقاط وكيف يجمعون المغرر بهم على أشرطة القنيبي ومطويات المقدسي وكتاب إدارة التوحش، فكانوا شر من وعظ بالزور  وأساء للإسلام ونفر من دين الله.
وهم مثل الخمينية مع اختلاف الاختيارات وهم متفقون بالنتائج، ولقد كُتبت نتائج الغلو والتطرف بدمنا ودم شبابنا على يد السفاح القنيبي والمقدسي، في حالة واضحة من اللؤم وخبث الطوية والاستعلاء وتزوير دين الله.
و كان همّ القنيبي السفاح عقد سهرات السكايب مع شبان سوريين ليثبت لهم الأحوال الكفرية لفصائل الجيش الحر، وللأسف كنا مشغولين بهموم الميدان ولم نوثق إجرامهم.

ولا أنسى جوابه بمنتهى السفالة والخيانة وقد سمعته بأذني عندما اتصل به شاب مصري فقال : هل يجوز لنا أن ندافع عن مقرات حزب العدالة والتنمية يقصد "الإخوان "  ضد البلطجية وكان هذا السؤال  "ما قبل الانقلاب" حين هجم البلطجية على مقرات الإخوان المسلمين، فقال هذا السفاح : دافعوا عن المساجد فقط!!!!
ونسي القنيبي  أن الاخوان كانوا في القصر الجمهوري والدولة والشارع وليسوا في المساجد فقط.

ولو أنه سكت لقلنا لا يدري ولكن أبى هو وشيوخه في الضلال إلا أن يكونوا عوناً للانقلابيين ومعولَ هدم لربيعٍ ما أتم بزوغه.

اقرأ أيضاً:

باكستان تناقش طرد السفير الفرنسي على خلفية الرسوم المسيئة

الدول السبع الكُبرى تتوعد بإجراءات صارمة ضد نظام الأسد

ميليشيات الأسد تكثّف انتشارها في حلب مستهدفة الأكراد

شاهد إصداراتنا: