السبت 06 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

كذبة الإبادة الأرمنية فضحت الحقد الغربي وعنصرية ميشال عون

25 ابريل 2021، 03:51 م
الأرمن.jpg
الأرمن.jpg

د. طارق شندب

رئيس المركز الدولي للدراسات القانونية والسياسية وحماية الحريات

25 ابريل 2021 . الساعة 03:51 م

طالعنا الرئيس الأميركي جو بايدن بكذبة الاعتراف بما يسمى الإبادة الأرمنية زاعماً كما غيره حصولها عام ١٩١٥ ، ودون الخوض في أصل الموضوع فإن إعلان بايدن لا قيمة له في القانون الدولي وبالأخص في القانون الدولي الجنائي الذي يحدد شروط وقواعد لتحديد أي جريمة. وبالتالي فإن بايدن بإعلانه المخالف للقانون الدولي يحاول تحقيق همروجة إعلامية ضاغطة.

راق الأمر لرئيس جمهورية لبنان السيد ميشال عون فهاجم الدولة العثمانية والأتراك محاولاً وضع نفسه في مصاف اللاعبين الكبار ولإرضاء أسياده.

لم يعلم بايدن أن تاريخ أمريكا القديم والحديث ملطخ بدماء الشعوب والأبرياء في جرائم كثيرة تحتاج لموسوعات لإحصائها.

أما ميشال عون فهو يعلم أنه يقول ما لا يعلم ولكن لمجرد القول وليثبت كل مرة للبنان واللبنانيين والعالم أنه طائفي مهووس وحاقد على المسلمين السنة، وراجعوا وثائق ويكليكس التي تظهر حقده الدفين.

عون الذي لا يعرف من تاريخ العثمانيين شيء هو المواطن من دولة لبنان التي ورثت من العثمانيين الحضارة والأبنية وكافة مرافق الدولة. عون هو الشخص الذي دمر الجيش اللبناني وقسمه وارتكب المجازر ونهب مصرف لبنان وهرب إلى فرنسا وهو الرئيس اللبناني الذي جاء على دماء الشعب اللبناني والاغتيالات ليبيع نفسه لإيران والنظام السوري ويدمّر علاقة لبنان بمحيطه العربي والإسلامي.

إن تجني  ميشال عون واستهتاره وافتراءه على تاريخ المسلمين الذين هم جزء رئيسي من لبنان يجعل منه شخصاً لا يصلح لأن يكون في منصب رئيس الجمهورية اللبنانية وإنني أدعو إلى محاكمته بتهمة الإساءة لدولة شقيقة وبتهمة إثارة النعرات الطائفية ولا أدري إذا كان القضاء يحرك دعوى الحق العام ضده أم لا بسبب صحته العقلية لذلك أدعو إلى عرضه على لجنة أطباء شرعيين لتحديد مدى إدراكه.

ميشال عون بتصرفاته العنصرية التي دمرت علاقات لبنان مع الدول الشقيقة وبتصرفاته مع صهره وفريقه السياسي جعلوا لبنان مركزاً أساسياً لتصدير المخدرات إلى الخارج وفي عهده سرقت أموال الناس من المصارف وأصبح المتهم الرئيسي بخراب لبنان وبيعه لمحور الشر.

ميشال عون ارحل وقبل أن ترحل اقرأ التاريخ لتعلم أنه في العام ١٩١٥ لم يكن هنالك شيء اسمه لبنان بل ولاية لبنان تحت ظل السلطنة العثمانية التي حمت المسيحيين وأمّنت بقاءهم في الشرق.

ولعل تلك النصيحة لن تفيدك بسبب وضعك الصحي فإن النصيحة موجهة لمن يكتب ويقرأ عنك.

اقرأ أيضاً:

محمود رحيل لـ"آرام": أخوض انتخابات "برلمان شعب" لخدمة الثورة السورية

خلال دفاعه عن فتاة ... مقتل سوري على يد ثلاثة لبنانيين

أسراب الجراد تغزو دمشق وحكومة الأسد "تعاملنا معها لا تخافوا"

تركيا تتلقى عرضاً روسياً قد يحسم مصير محافظة إدلب

 

شاهد إصداراتنا: