الإثنين 04 مارس 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.06 ليرة تركية / يورو
39.73 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.62 ليرة تركية / ريال قطري
8.37 ليرة تركية / الريال السعودي
31.39 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.06
جنيه إسترليني 39.73
ريال قطري 8.62
الريال السعودي 8.37
دولار أمريكي 31.39

المرشحة فاتن النهار تفاجئ السوريين بخطة غير مسبوقة ضد "إسرائيل"

27 ابريل 2021، 02:33 م
المرشحة فاتن علي النهار
المرشحة فاتن علي النهار

أعلنت المرشحة لمنصب رئيس الجمهورية السورية، فاتن علي نهار، عن خطة وصفها السوريون بأنها "غير مسبوقة" للتعامل مع الاحتلال الإسرائيلي في حال فازت بالانتخابات على بشار الأسد.

ونشرت فاتن على صفحتها في "فيسبوك" منشوراً تحت عنوان "سوريا في عهدها الجديد قريباً"، والذي تسبب بسيل من التعليقات الساخرة والمضحكة من قبل الموالين للنظام والمتابعين لها.

وقالت في المنشور: "يجب العمل على توقيع معاهدة سلام شاملة مع إسرائيل، ليسَ حباً بإسرائيل.. في حقيقة الأمر ستكون المعاهدة مؤقتة دون أن نُخبرهم".

وأضافت "معاهدة السلام هذه سوف تدفعنا إلى إنقاذ ما تبقى من سوريا، والنهوض لأن نكون دولة قوية ذات سيادة، وحينها سنفاجؤهم ونفرض على إسرائيل مفاوضات بخصوص الجولان المحتل".

وتابعت "تلك المُفاوضات ستكون مبنية على أساس قوة لا ضعف، فإن لم يريدوا التنازل عن أرضنا، فإننا سنعلنها حرب فُجائية دون علمهم حتى تحرير آخر شبر من وطننا".

 

سورية في عهدها الجديد #قريباً يجب العمل على توقيع معاهدة سلام شاملة مع #إسرائيل، ليسَ حبّاً بإسرائيل.. في حقيقة الأمر...

Posted by ‎فاتن علي النهار Faten alnahar‎ on Saturday, April 24, 2021

وتسبب المنشور بمئات التعليقات الساخرة بين رواد التواصل الاجتماعي، حيث علق أحدهم قائلاً: "رئيس الموساد يشعر بالندم على كل لحظة قضاها بالعمل على كشف وتحليل مخططات العدو.. طلعت الشغلة كلها تحتاج حساب فيس وهمي ومترجم جوجل".

وكتب آخر: "دون أن نخبرهم لكن، يخزي العين ما شاء الله عليكي على هالأفكار الجهنمية، أنو قديش عصرتي مخك لطلع معك كل هالعبقرية"، وعلق آخر: "ابليس من أفكارك الشيطانة قاعد بالزاوية عم يصفقلك صفقة طلائعية".

وعلقت أخرى ساخرة :"دون أن نخبرهم.. رفقاتك بالحارة لأنه"، في حين قالت إحدى المتابعات: "هلأ السؤال المهم وياريت تجاوبي عليه بصراحة، إنتي نفسك رح تصوتي لغير بشار الأسد؟".

اقرأ أيضاً: تأهب عسكري بين "قسد" والنظام بسبب حي "طي" في القامشلي 

وكان رئيس مجلس الشعب، حمودة صباغ، أعلن خلال الأيام الماضية عن وصول عدد المرشحين إلى منصب رئيس الجمهورية إلى 27 شخصاً، ومن بينهم المرشحة فاتن علي النهار.

وتعتبر هذه المرة الأولى منذ تسلم عائلة الأسد السلطة في سوريا التي يترشح فيها لرئاسة الجمهورية هذا العدد من الأشخاص، حيث كانت تقتصر على استفتاء عام لمرشح وحيد هو بشار الأسد ومن قبله والده حافظ.

شاهد إصداراتنا: