الجمعة 05 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

شاب ينهي حياة زوجة عمه خوفاً من الفضيحة في دمشق

08 مايو 2021، 03:11 م
صورة القاتل
صورة القاتل

قتل شاب  زوجة عمه بطعنها عدة طعنات بسكين "مطبخ" مستغلاً غياب عمه، في منطقة الكسوة بريف دمشق، جنوب سوريا.

وأفادت وزارة داخلية نظام الأسد، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك، أمس الجمعة، أنه "بتاريخ ٥ / ٥/ ٢٠٢١م أخبر مركز شرطة ناحية الكسوة بريف دمشق حول دخول المواطنة "دعاء القاضي" إلى مستشفى الأماني في الكسوة مفارقة الحياة نتيجة تعرضها لعدة طعنات".

وبينت الوزارة أن المغدورة من بلدة الطيبة بمنطقة الكسوة، وأنها قتلت على يد المدعو (محمد . ش) والذي يكون ابن شقيق زوج المغدورة بسبب وجود خلافات سابقة حول الإرث.

وقالت: إن "القاتل اعترف بإقدامه على أخذ مفتاح منزل المغدورة من ابنها الصغير أثناء لعبه بالمفتاح أمام المنزل، وخطط للدخول إلى المنزل وسرقته كون عمه يخرج إلى العمل من الثامنة مساء حتى الصباح".

وتابعت "وتذهب زوجة عمه بعد الإفطار إلى الجامع بقصد صلاة التراويح و استغل فترة غيابهما عن المنزل بعد الإفطار وقام بالدخول إلى المنزل عبر المفتاح الذي بحوزته وذلك بقصد السرقة وبحثا عن الأموال ظناً منه أنه سيحصل على جزء من الإرث".

وأردفت "أثناء وجوده في المنزل فوجئ بدخول زوجة عمه وخوفا من الفضيحة أقدم على سحب سكين (مطبخ وقام بطعنها) في رقبتها ولكن جزء من سكين المطبخ كسر داخل عنق المغدورة".

واستكملت "فأحضر سكينا أخرى من المطبخ وقام بطعنها عدة طعنات في الخاصرة والظهر، ولاذ بالفرار بعدها تاركا المغدورة غارقة بدمائها".

اقرأ:

يشار إلى أن مناطق سيطرة نظام الأسد تشهد بشكل متواصل العديد من جرائم القتل والسرقة والاغتيالات والتفجيرات.

شاهد إصداراتنا: