الأربعاء 10 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

حماة.. مقتل اثنين من ميليشيات الأسد واستنفار بعد تمزيق صور بشار

25 مايو 2021، 11:35 م
ميليشيات الأسد أطلقت الرصاص في الهواء ونفذت عمليات اقتحام واعتقالات
ميليشيات الأسد أطلقت الرصاص في الهواء ونفذت عمليات اقتحام واعتقالات

قتل عنصران من ميليشيات الأسد الثلاثاء، إثر تعرضهم لإطلاق نار من قبل مجهولين، خلال نقلهم عدداً من المعتقلين في حافلة داخل مدينة حماة وسط سوريا.

ونشرت مواقع محلية، أن مسلحين اثنين كانا يستقلان دراجة نارية أطلقوا الرصاص صوب حافلة صغيرة أمام الباب الخلفي للقصر العدلي بهدف قتل أحد المعتقلين على خلفية ثأر قديم.

وبينت تلك المواقع أن الهجوم أسفر عن مقتل أحد المهاجمين، وإصابة خمسة آخرين منهم عناصر في نظام الأسد، موضحة أن المنطقة شهدت استنفاراً أمنياً عقب الحادثة.

وفي ذات المدينة، شهد حي عين اللوزة، انتشاراً أمنياً لميليشيات المخابرات في نظام الأسد على خلفية إقدام مجهولين على تمزيق صور بشار الأسد.

اقرأ أيضاً: مفتي مصر السابق يُشيد بموقف العثمانيين تجاه فلسطين

ولفتت إلى أن ميليشيات الأسد أطلقت الرصاص في الهواء ونفذت عمليات اقتحام واعتقالات عقب تمزيق تلك الصور التي كانت ملصقة على جدران محلجة القطن وبعض المحال التجارية في ذلك الحي.

وقالت: "إن ما يزيد عن سبع سيارات تابعة للمخابرات تمركزت على مداخل حي اللوزة، وداهمت عدة منازل قريبة من محلجة القطن، في حين وجهت الاتهامات إلى شخصين حاولوا اعتقالهم لكنهم فرا لمنطقة مجهولة".

وذكرت أن ميليشيا المخابرات اعتقلت مدنياً على مداخل الحي كان متجهاً إلى عمله، حيث اقتادته إلى جهة مجهولة، فيما لا يزال الانتشار الأمني يخيم على المنطقة في محاولة لإلقاء القبض على من مزق صور بشار الأسد.

شاهد من إصداراتنا: