الثلاثاء 01 يونيو 2021
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

الكشف عن أسباب رحيل زيدان المفاجئ عن ريال مدريد

27 مايو 2021، 03:31 م
زيدان
زيدان

كشفت تقارير إعلامية إسبانية الأسباب وراء قرار زين الدين زيدان عدم استكمال مشواره مع ريال مدريد والرحيل عقب نهاية الموسم الجاري.

وأكدت عدة مصادر، الخميس، أن زيدان بالفعل أخطر ريال مدريد ولاعبيه برحيله في الساعات المقبلة، والتي ستشهد بياناً رسمياً من قبل النادي الملكي بالقرار الرسمي.

وأشارت صحيفتا "ماركا" و"آس" المقربتان من النادي الملكي إلى أن القرار متخذ من قبل المدرب الفرنسي منذ مدة طويلة وليس فقط مؤخراً.

وتحدثت تقارير سابقة أن خروج الفريق من كأس ملك إسبانيا على يد فريق ألكويانو، ثم إصابة زيدان بالكورونا لعب دوراً في زيادة الضغوط عليه وقراره بالمغادرة نهاية الموسم.

وأيضاً لفتت التقارير إلى أن زيدان شعر بأن اللاعبين تخلوا عن مبادئ النادي الملكي وأصبح هناك حالة من عدم الالتزام في صفوف النادي.

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى سبب آخر، وهو مصير القائد سيرخيو راموس والقرار بعدم تمديد عقده، بالإضافة للثورة المنتظرة برحيل عديد الأسماء عن الفريق.

اقرأ أيضاً: تصريحات أمريكية جديدة بشأن مشاركة بشار الأسد بالانتخابات السورية

وطُرحت عدة أسماء لخلافة الفرنسي في القيادة الفنية لريال مدريد، ويأتي في مقدمتها الإيطالي ماسيمليانو أليجري الذي يحاول معه أيضاً يوفنتوس وإنتر.

وذُكر أيضاً أنطونيو كونتي الذي ترك إنتر مؤخراً، بالإضافة إلى راؤول مدرب الكاستيا، ويواخيم لوف الذي سيرحل عن ألمانيا بحلول نهاية اليورو.

شاهد إصداراتنا: