الخميس 07 مارس 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.06 ليرة تركية / يورو
39.73 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.62 ليرة تركية / ريال قطري
8.37 ليرة تركية / الريال السعودي
31.39 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.06
جنيه إسترليني 39.73
ريال قطري 8.62
الريال السعودي 8.37
دولار أمريكي 31.39

ممثل مؤيد للنظام يهاجم حكومة الأسد لأنها تعامل الموالين مثل "البقر"

02 اغسطس 2021، 02:27 م
فراس إبراهيم
فراس إبراهيم

هاجم الممثل الداعم لنظام بشار الأسد، فراس إبراهيم، حكومة النظام في منشور عبر صفحته على "فيسبوك"، منتقداً إياها لأنها تعامل الموالين كـ"البقر" حسب وصفه.

وقال إبراهيم في المنشور: "من الواضح بما لايقبل الشك أنهم يتعاملون معنا على أننا بقر، ومن فرط ثقتهم بأننا كذلك بدأت أصدّق أننا بقر فعلاً"، حسب كلامه.

من جهتها، علقت الممثلة الموالية، هويدا يوسف على منشور فراس إبراهيم قائلة: "البقر مدللة ويجري التعامل مع الناس على أساس غير شايفينهم لأن ليس من الطبيعي ما يحصل".

ويأتي منشور إبراهيم بعد استنكاره في منشور آخر قيام وزارة الاتصالات في حكومة نظام الأسد بقطع الإنترنت عن جميع مناطق سيطرة النظام  بسبب الامتحانات التكميلية لطلاب الإعدادية والثانوية.

وقال: "هل الخوف من أن يغش أحد الطلبة في الامتحانات، يمكن أن يبرر قطع الاتصالات عن الآلاف الذين قد يحتاجون للتواصل السريع، في المشافي أو الطرق السريعة أو الحالات الطارئة الإسعافية المستعجلة".

وأضاف "وهل بالفعل لا يوجد في هذا البلد من يمكن أن يقول لهذا المتخلف، الذي اتخذ هذا القرار البائس وغير المسبوق في تاريخ الأمم أنه حمار".

وتابع: "عليه أن يجد حلاّ لمشكلة الغش، غير قطع الاتصالات عن دولة بأكملها بشعبها ومؤسساتها وإخراج بلد بأكمله عن نطاق الخدمة من أجل عيون طالب غشاش.. عجبي يا بلد".

اقرأ أيضاً: الحكومة التركية تتجه إلى تطبيق إجراءات صارمة ضد غير المطعمين

وتعالت الأصوات المنتقدة لأداء حكومة نظام الأسد خلال الآونة الأخيرة من قبل سياسيين وفنانين وعسكريين موالين للنظام، والتي كانت تعتبر من "المحظورات" فيما مضى، ويحاسب قائلها بالاعتقال أو القتل.

وتشهد مناطق نظام الأسد أزمات معيشية كبيرة، منها شح الكهرباء والماء والوقود والخبز، وانهيار الليرة السورية، فضلاً عن انتشار البطالة وتفشي الفقر، دون أي حراك من نظام الأسد وحكومته التي تقتات على معاناة الشعب السوري.

شاهد إصداراتنا: