الخميس 04 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

السعودية جوجو تتزوج من شاب يهودي

13 اغسطس 2021، 11:10 ص
السعودية جوجو
السعودية جوجو

بثت الموديل السعودية المدعوة جوجو صوراً تزينت من خلالها بلباس عرسها ومراسم فرحها من شاب يهودي أمريكي الجنسية بالطريقة المدنية الأمريكية.

وتسببت صور زفاف الموديل السعودية جوجو بجدلٍ كبير تخلله ظهور زوجها وهو يرتدي القبعة الخاصة بالمتطرفين اليهود وهو ما يدل ويشير على ديانته اليهودية.

ونشرت مواقع إعلامية، أنه تم تسريب خبر زواج جوجو بالطريقة المدنية، وهي الطريقة المتبعة في الولايات المتحدة الأمريكية والتي لا تعتمد على دين، ويلجأ إليها بعض الأشخاص في حال كانوا من ديانات مختلفة.

صور زفاف الموديل السعودية جوجو من حبيبها الأمريكي آثار صدمة الشارع السعودي الذي ظهر في الصور وخصوصاً بعد ان ظهر زوجها وهو يرتدي القبعة الخاصة باليهود المتطرفين والتي يطلق عليها اسم "الكيباه" أو "الكبه" وهذا يعني أن زوجها الأمريكي يتبع الديانة اليهودية.

وأعلنت الموديل السعودية ارتباطها بخطيبها منذ شهر يناير 2020 بعد علاقة حب استمرت أشهر حيث وصفته بـ"توأم روحها"، بحسب ما نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستقرام".

وتداولت جوجو صورًا من جلسة التصوير لحفل الزفاف والتي كانت على أحد الشواطئ الأمريكية حيث ارتدت فستانًا أبيضًا طويلًا بأكتاف منسدلة واعتمدت تسريحة شعر بسيطة واكسسوار لامع على رأسها بدلًا من التاج، في حين اعتمد العريس الأمريكي اليهودي بدلة رسمية باللون الرمادي ولم ينسَ وضع قبعته التي تدل على تدينه وتطرفه.

السعودية جوجو3.jpg
السعودية جوجو2.jpg
السعودية جوجو1.jpg
السعودية جوجو.jpg
وانتشرت صور حفل الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة بسبب الجدل الكبير الذي أثير بسبب ديانات العروسين المختلفة، لا سيما أنها تزوجت على الطريقة المدنية؛ ما يعني أن عريسها بقي على ديانته ولم يغيرها من أجل الارتباط الشرعي.

اقرأ:

شاهد إصدراتنا: