السبت 21 مايو 2022
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

منتج سوري يتحدث عن ظاهرة ستؤدي إلى اختفاء بعض الممثلين

11 ابريل 2022، 03:47 م
مسلسل كسر عضم
مسلسل كسر عضم

اعتبر منتج المسلسل السوري "كسر عضم"، إياد نجار، أن عمليات التجميل المبالغ فيها ستؤدي إلى احتمالية اختفاء بعض الممثلين مع الزمن.

وشرح نجار في لقاء تلفزيوني على قناة "العربية"، المنعكسات السلبية لعمليات التجميل على الدور الذي يمكن أن يلعبه الممثل، في إظهار التعابير اللازمة للشخصية كـ"الضحك والحزن والبكاء، والانفعالات".

وأضاف أن عمليات التجميل التي يقوم بها الممثلون من رجال ونساء أثرت بشكل كبير على إنتاج الأعمال التاريخية التي تتطلب مظهرا معينا لإتقان لعب الشخصية.

ولفت إلى أن الممثل الأكاديمي لا يهتم بعمليات التجميل لأنه يرغب بزيادة عدد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لا عن طريق الشكل وإنما عن طريق الأداء الاحترافي.

وقال نجار:" كيف يمكن أن يجسد الفنانون شخصية تاريخية بـ "هوليوود سمايل".

وبيّن نجار أن تجربة العام في مسلسل كسر عضم وعدة مسلسلات أخرى أثبتت تراجع الفنانين عن القيام بعمليات التجميل، وذلك لإدراكهم مدى تأثيرها السلبي على أدائهم.

اقرأ أيضاً: فلكي سعودي: سنصوم شهر رمضان مرتين في هذا العام

وأشار إلى أن المشاهد العربي الآن أمام الكثير من المنصات العالمية التي تطرح أعمالها الفنية للعالم، وإن لم يشاهد أعمالاً واقعية وشخصيات تشبه شكلاً ومضموناً، سيتجه إلى الأعمال العالمية الأكثر واقعية بالنسبة لشكل الممثلين.

وأنتجت شركة "كلاكيت ميديا" هذا العام المسلسل السوري كسرعضم، الذي لاقى استحساناً لدى الجمهور، وهو مسلسل اجتماعي يطرح قضايا الفساد، والمشاكل التي يعاني منها المجتمع السوري بسبب الحرب.

شاهد إصداراتنا: