الإثنين 11 مارس 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.06 ليرة تركية / يورو
39.73 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.62 ليرة تركية / ريال قطري
8.37 ليرة تركية / الريال السعودي
31.39 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.06
جنيه إسترليني 39.73
ريال قطري 8.62
الريال السعودي 8.37
دولار أمريكي 31.39

بالتعاون مع صديقيها.. امرأة تقتل زوجها بطريقة بشعة في مصياف

22 يونيو 2022، 02:18 م
مصياف بريف حماة الغربي
مصياف بريف حماة الغربي

أقدمت امرأة بالتعاون مع صديقيها على قتل زوجها بطريقة بشعة في مدينة مصياف غربي محافظة حماة وسط سوريا.

وذكرت وزارة الداخلية في حكومة نظام الأسد، أن امرأة تدعى "غنوة" تقدمت ببلاغ عن تغيب زوجها المدعو "محمد" عن المنزل لعدة أيام في مدينة مصياف، في محاولة منها لتغطية جريمتها.

وأضافت الوزارة أنها عثرت على جثة شاب ملقاة في قناة الري بالقرب من قرية المحروسة تحمل نفس أوصاف زوج المدعية، وتم نقل الجثة إلى المشفى لفحصها، لتؤكد المدعية أن المغدور هو زوجها المتغيب.

وحامت الشبهات بمقتل الزوج حول زوجته، التي اعترفت بعد مواجهتها بالأدلة أنها اتفقت مع المدعوين "سامر" و"فراس" على قتل زوجها، وفقاً للوزارة.

وقالت الزوجة إنها اتصلت بالشخص الأول وأخبرته أن زوجها سيذهب لإحضار الحطب من موقع قريب من مدجنته، وبعد ساعتين اتصل بها وطلب منها الحضور وأعلمها أنه قتل زوجها بالاشتراك مع فراس.

وطلب منها تجهيز ثياب المغدور مع دراجته وتنظيم ضبط تغيب لزوجها بعد مضي أسبوع على الحادثة لإبعاد الشبهة عنها، وفقاً للوزارة

بدوره، أقر المدعو فراس بعد القبض عليه، بالجريمة بالاشتراك مع المتواري "سامر"، على قـتل المغدور مقابل مبلغ مليوني ليرة سورية.

وأوضح أن "سامر" أقدم على ضرب المغدور على رأسه بواسطة مطرقة كانت بيده وبعد سقوطه أقدم هو على ضـربه بواسطة عصا حتى فارق الحياة، ورميا الجثة في حفرة فنية ضمن المدجنة.

اقرأ أيضاً: نحو 1000 قتيل ومئات الجرحى حصيلة زلزال أفغانستان المدمر

وبعد يومين من ارتكابهما الجريمة، انتشلا جثة القتيل من الحفرة الفنية وغسلاها بالمنظفات والمعطرات وألقياها في قناة الري بالقرب من قرية المحروسة حيث عثر عليها هناك.

وتصاعدت وتيرة الجرائم مؤخراً في مناطق سيطرة نظام الأسد، حيث سجلت مناطقه جرائم جنائية مروعة، ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي.

شاهد إصداراتنا: