الأربعاء 03 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

شركة "تلغرام" تطلق خدمة "تلغرام بريميوم" بمزايا جديدة

22 يونيو 2022، 09:24 م
تطبيق تلغرام
تطبيق تلغرام

أطلقت شركة "تلغرام" خدماتها الجديدة "Premium تلغرام" المُميّز باشتراك شهري، وذلك دعماً لجهود التطوير المستمرة للتطبيق المتاح مجاناً، ويُتيح الوصول إلى ميزاتٍ إضافيةٍ حصريّة.

وقال مؤسس تطبيق "تلغرام" رائد الأعمال الروسي بافل دوروف: إنَّ التطبيق لا يحتاج إلا إلى عدد صغير من المشتركين الذين يدفعون رسوماً لتغطية تكاليفه، حسبما أفادت وكالة "رويترز"، الأربعاء.

وأفاد دوروف في 10 يونيو/ حزيران الجاري، بأنَّ مستخدمي خدمة "تلغرام بريميوم" سيحصلون على حد أعلى للدردشات والوسائط وتحميل الملفات، مشيراً إلى أنَّ الاشتراكات المدفوعة ستضمن استمرار تمويل التطبيق بشكل أساسي من المستخدمين وليس المعلنين.

وأوضح أن "تلغرام بريميوم" يتميز بأنّه إذا قام 2.5% إلى 3% فقط من مستخدمينا بالتسجيل في هذا الاشتراك، فإن التطبيق سيغطي تكاليفه، بدعم بحت من مستخدميه، ما يبشّر بحقبة جديدة تتمحور حول المستخدم في تاريخ خدمات وسائل التواصل الاجتماعي.

ويوفر الاشتراك مجموعة من الميزات الجديدة بالإضافة إلى الميزات المتوفرة بالفعل مجاناً. من بين هذه القدرة على تحميل ملفات أكبر -يصل حجمها إلى 4 غيغابايت- وتنزيل الملفات بشكل أسرع، وملصقات حصرية، تفاعلات فريدة.

 ومن الميزات أيضاً في التطبيق: متابعة ما يصل إلى 1000 قناة، وإنشاء ما يصل إلى 20 مجلد دردشة مع 200 دردشة لكل منها، وتثبيت 10 محادثات، وحفظ ما يصل إلى 10 ملصقات مفضلة، وإضافة حساب رابع إلى التطبيق، وإدارة محسّنة للمحادثات وغير ذلك الكثير.

وأصبح تلغرام أحد أكثر خمس تطبيقات تنزيلاً في العالم لعام 2022، والآن لديه أكثر من 700 مليون مستخدم نشط شهرياً، هذا النمو هو فقط من اقتراحات شخصية، لم تدفع تيليجرام أبداً للإعلان عن تطبيقاتها. حسب موقع الشركة.

وسيسمح التطبيق بتقديم جميع الميزات -ثقيلة الموارد- التي طلبها المستخدمون على مر السنين، مع الحفاظ على الوصول المجاني إلى أقوى برنامج مُراسلة على الأرض.

في الوقت نفسه كل الميزات الموجودة التي يتوقعها المستخدمون ويعتمدون عليها -منذ ما يقارب العقد من الزمان- ستظل مجانية. علاوة على ذلك؛ سيتمكن المستخدمون غير المشتركين من الاستمتاع ببعض مزايا الاشتراك المُميّز. على سبيل المثال: تنزيل المستندات كبيرة الجحم ومشاهدة الملصقات المُرسَلة من قِبَل المستخدمين المُميّزين, بالإضافة إلى إمكانية النقر لزيادة العداد على التفاعلات المُميّزة المُضافة مسبقًا على الرسالة.

وستساعد مساهمات مشتركي المُميّز في تحسين التطبيق وتوسيعه لعقود قادمة، في حين سيظل تلغرام مجانيًا ومستقلًا ويحافظ على قيم المستخدمين أولاً؛ مما يعيد تعريف كيف ينبغي لعمل الشركة التقنية أن يكون.

اقرأ أيضاً: