الأحد 24 يوليو 2022
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

وجهة كريستيانو رونالدو وفريقه الجديد "مفاجئة"

20 يوليو 2022، 06:46 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

قال الصحفي الإنجليزي بيرس مورغان إن البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يلعب لمانشستر يونايتد مجدداً.

وأوضح الصحفي أن رونالدو هيأ نفسه ذهنياً لمغادرة الفريق الأحمر وزعم أن وجهته القادمة ستكون مفاجئة تماماً.

وأضاف بيرس في تصريحات مع محطة "talkSport": "لقد كان لدي الكثير من الاتصالات في الأسبوع الماضي، وأعتقد بالتأكيد أنه من غير المحتمل أن يلعب كريستيانو رونالدو مباراة أخرى مع مانشستر يونايتد".

وأردف: "إذا كنت في مكانه، وكانت مسيرتك تقترب من نهايتها وأردت مواصلة الفوز بألقاب كبرى، فعليك إجراء حسابات، هل ستحقق ذلك إذا بقيت في يونايتد؟".

وتابع: "أنا فقط أعتقد أنه من الناحية الذهنية رحل عن الفريق، لن أكشف عن حديثنا سوياً، ولكن كما قلت منذ البداية، لا أعتقد أن رونالدو يشعر أن مانشستر يونايتد يشاركه نفس الطموح".

اقرأ المزيد: ما سر رفض كبرى الأندية التعاقد مع كريستيانو رونالدو؟

واستطرد: "أعتقد أنه يشعر أن التعاقدات والالتزام الذي أظهره النادي الموسم الماضي، لم يكن مجدياً، حيث انتهى المطاف بالفريق بعيداً عن دوري الأبطال، أعتقد أنه يشعر أن هيكل النادي من الأعلى إلى الأسفل ليس صحيحاً"، مضيفاً: "هذا ليس انعكاساً على المدرب الجديد، رونالدو يحترم تين هاج بشدة، لكنه مجرد انعكاس دقيق لمكان مانشستر يونايتد الآن".

وفي الوقت نفسه، قال الصحفي: "الأمر بالنسبة له أنه يقول ما يشعر به، لكن إذا سألتني فأنا لا أعتقد أنه سيبقى في مانشستر يونايتد، أعتقد أنه يمكن أن ينتهي به الأمر في مكان ما مثير للدهشة".

وبحسب مصادر إعلامية، يتمتع الصحفي المذكور بعلاقة وثيقة مع رونالدو، ويحاول إقناعه بأن ملعب "الإمارات" (أرسنال) سيكون أفضل مكان ليبدأ المرحلة التالية من مسيرته.

وختم الصحفي: "يجب أن يعرف عشاق أرسنال الذين يستمعون أنني أفعل كل ما في وسعي لمحاولة إقناعه بالقدوم إلى الفريق، مع الأخذ في الاعتبار أنه كان على وشك القدوم إلى أرسنال عندما كان عمره 18 عاماً، كان على وشك التوقيع تحت قيادة أرسين فينغر، وفي اللحظة الأخيرة تحرك مانشستر يونايتد لضمه".

اقرأ أيضاً: تصريحات نارية تنبئ بالقادم.. نتائج قمة أستانا حول سوريا
شاهد إصداراتنا: