الأربعاء 03 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

رامي مخلوف يتلقى "ضربة قاضية".. بشار الأسد يغدر بـ"رفيق دربه"

30 اغسطس 2022، 06:27 م
رامي مخلوف
رامي مخلوف

تلقى رجل الأعمال السوري الموالي لنظام الأسد، وابن خال بشار الأسد، رامي مخلوف، ضربة جديدة من النظام الذي خدمه لسنوات وشاركه في عمليات القتل والتهجير الذي تعرض لها الشعب السوري.

وقال مخلوف في منشور على فيسبوك، اليوم الثلاثاء: "لقد تبلغت منذ أيام وبكل فخر واعتزاز أول شهادة تقدير تصدر من جهة رسمية نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلناها في سنوات الحرب والتي بموجبها عززت صمود بلدنا الحبيب سوريا وخدمت شريحة كبيرة من أهلنا في مختلف المناطق، فكان تكريمنا على شكل حكم قضائي صدر بحقنا يديننا ويجرّمنا بأعمال لم نقم بها ومع جهات لا تربطنا بهم أي علاقة قانونية موثقة ويمكن لأي قانوني الاطلاع على الملف لتوضح له دقة ما نقول".

وأضاف: "قد علمنا أنه هناك أحكام قضائية أخرى تُهيّأ وستصدر بحقنا، فلنترقب الأحداث الإلهية القادمة على مستوى منطقتنا والعالم بأسره فأمور كثيرة ستتغير بإذن الله وباتت قريبة جداً (والله أعلم)"، حسب وصفه.

وتابع: "هذه الأحداث ستكون العلامات الأساسية لخروج صاحب الزمان عليه السلام حفيد رسولنا الكريم صلوات الله عليه وآله وسلم وهذه الأحداث خير لأهل الخير وشر لأهل الشر فالنبوءات واضحة وجلية لمن يدري ولا بد من حدوثها وقد حدث جزء منها والعلامات الكبرى ستظهر (والله أعلم) في الأشهر القليلة القادمة وستقتلع الظلم من جذوره على مستوى العالم بأسره ليتم التحضير لدولة الحق بقيادة سيدنا المهدي عليه السلام"، بحسب قوله.

ويخوض "رامي مخلوف" منذ نحو عامين صراعاً كبيراً مع نظام الأسد الذي قرر الحجز على أمواله المنقولة وغير المنقولة وفرض حارس قضائي على شركاته، ووضع يده على جمعية "البستان" التي تقدم الدعم لميليشيات الدفاع الوطني.

وكانت حكومة الأسد قد فرضت في 4 حزيران/ يونيو 2020 حارساً قضائياً على شركة "سيريتل" للاتصالات، التي يملكها رامي مخلوف.

وطالبت حكومة النظام مخلوف بدفع ما تقول إنها ضرائب تبلغ نحو 125 مليار ليرة من شركة "سيريتل" المملوكة له، بينما يرى الأخير أنها غير محقة.

اقرأ أيضاً:
تاجر المخدرات نوح زعيتر يظهر مع نائب "لواء القدس" في حلب
موقع تركي شهير يطلق حملة خصومات على بضائع خاصة بالفلسطينيين

شاهد إصداراتنا: