السبت 12 نوفمبر 2022
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

بعد وصفه لأغانيها بـ"الهابطة".. محسن غازي يظهر مبتسماً مع ريم السواس

06 سبتمبر 2022، 12:29 م
محسن غازي وريم السواس
محسن غازي وريم السواس

التقت المغنيتان الشعبيتان ريم السواس وسارة زكريا، نقيب الفنانين السوريين محسن غازي، بعد أيام من منعهما إقامة حفلات غنائية في مناطق سيطرة نظام الأسد في سوريا.

وعلقت المطربة ريم السواس على صورة تجمعها مع غازي، قائلة: "كل الشكر لنقابة الفنانين والأستاذ محسن غازي على الاستضافة.. جمهوري الحبيب في سوريا انتظرونا قريباً بأقوى الحفلات".

وتسببت الصورة بسيل من السخرية على وسائل التواصل الاجتماعي بين السوريين، لأن غازي قام مؤخراً بمنع السواس من الغناء في مدينة حلب، واصفاً أغانيها التي تستخدم فيها ألفاظ نابية بـ"الهابطة".

وحول سبب هذا التطور المفاجئ، ذكرت بعض الصفحات الموالية أنه تم السماح للسواس بإحياء حفلات داخل سوريا، بعد توقيعها على تعهد بعدم استخدام أي ألفاظ "تسيء للذوق العام في أغانيها".

ونفت ريم السواس في مقابلة مع منصة "يلا تريند" الفنية، استخدامها ألفاظاً نابية أو شتائم في حفلاتها، زاعمةً أن تلك الكلمات هي مجرد "نهفات" و"مزح"، حسب وصفها.

بدورها، قالت المغنية سارة زكريا للمنصة، إن محسن غازي استقبلهم اليوم باعتبارهم أعضاء في نقابة الفنانين، وتم التحاور بشكل "لطيف ومنطقي"، مشيرة إلى أنّ غازي طالبهن بالكف عن استخدام الألفاظ النابية في حفلاتهن.

يذكر أن تلفزيون النظام يقوم بشكل مستمر باستضافة من يصفهم بـ"فنانين"، الذين انتشرت لهم مقاطع على وسائل التواصل الاجتماعي، وهم يتفوهون بعبارات نابية أثناء الغناء.

اقرأ أيضاً: ما قصة الشيف اللبناني الذي اعتنق الإسلام ثم عاد إلى دينه؟

شاهد إصداراتنا: