الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

اشتباكات وحالات إغماء أثناء بيع تذاكر حفل هاني شاكر في دمشق

09 سبتمبر 2022، 10:22 ص
دار الأوبرا في دمشق
دار الأوبرا في دمشق

تداول ناشطون سوريون صور وفيديوهات تظهر تدافعاً واشتباكات بالأيدي، بسبب الازدحام على نوافذ بيع تذاكر حفل المطرب المصري هاني شاكر، الذي سيقام في العاصمة السورية دمشق.

وأظهرت الفيديوهات حالات إغماء وتدافع عن النوافذ، حيث ظهرت صورة لرجل ملقى على الأرض، وآخرون يحاولون إفاقته بعد أن أغمي عليه.

المشاهد جاءت بعد أن أعلنت دار أوبرا دمشق عن بدء بيع تذاكر الحفلة صباح الخميس، فيما عبر أشخاص ظهروا بالفيديوهات عن استياءهم من سوء التنظيم، حيث تم تنظيم قوائم اسمية للحاضرين لكنّ أحد الموظفين مزّقها.

وحدّدت دار الأوبرا أسعار التذاكر كالتالي، الدرجة الأولى 5 آلاف ليرة سورية (نحو دولار أميركي واحد)، والدرجة الثانية 3 آلاف، والدرجة الثالثة ألفين، إلا أن بعض الأشخاص قالوا إنهم اشتروها بأكثر من ذلك بكثير.

وتسببت الصور والفيديوهات بسيل من التعليقات الساخرة والمتهكمة على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك لتدافعهم على "مطرب العلاقات الفاشلة" كما يصفه السوريون، بسبب أغانيه الحزينة والكئيبة.

وشبّه سوريون ما جرى أمام نوافذ بيع التذاكر بـ"الإذلال" الذي يقوم به النظام من خلال جعل المواطنين ينتظرون على طوابير الخبز والغاز، في سياسة عامة لفشله في التنظيم.

هذا واعتبر ناشطون أن قيام شاكر بإحياء حفلة فنية في مناطق سيطرة النظام، هو اعتراف صريح بدعمه لنظام الأسد على الاستمرار بجرائمه بحق السوريين.

اقرأ أيضاً: أردوغان يعلن القبض على "الصميدعي" أحد أكبر قيادات "داعـ.ـش"

شاهد إصداراتنا: