الأحد 15 يناير 2023
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

قبل "السوبر".. بنزيما يكشف سبب عدم التقاط صورة مع رونالدو

15 يناير 2023، 02:46 م
بينزيما ورونالدو
بينزيما ورونالدو

تحدث مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، عن مباراة فريقه ضد برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، الأحد، كاشفا عن سبب عدم التقاطه صورا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال بنزيما في لقاء صحفي عن مباراة "المرينغي" و"البلوغرانا": "إنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا. برشلونة فريق رائع، لكن علينا أن نقدم أقصى ما يمكننا القيام به. أمامنا جلسة تدريبية أخرى قبل المباراة، ونحتاج إلى التأكد من استعدادنا. أمامنا فرصة للفوز بلقب آخر".

وأضاف النجم الفرنسي "عندما تلعب في ريال مدريد، يجب أن تفوز دائما. نعلم أن ذلك سيكون صعبا، لكن علينا أن نمتلك العقلية القائلة بأنه يمكننا الفوز في هذه المباراة".

وعن استمراره مع النادي الملكي، علما بأن عقده ينتهي في الصيف القادم، قال بنزيما: "أستمتع مع الريال في كل حصة تدريبية ومباراة. لا أعرف كم من الوقت سأبقى هنا، لكني أستمتع كل يوم في مدريد".

وفيما يتعلق بجاهزيته للمباراة، أوضح بنزيما: "لقد عدت من الإصابة، ومن الواضح أنني قمت بعمل جيد للعودة إلى أفضل مستوياتي، وأنا سعيد للغاية، وأتمنى أن أستمر في مساعدة زملائي في الفريق ودعمهم".

وتطرق بنزيما لعلاقته بزميله السابق كريستيانو رونالدو الذي يلعب حاليا في النصر السعودي، وقام أمس بزيارة مقر تدريبات ريال مدريد في الرياض، والتقط صوراً تذكارية مع مجموعة من لاعبي الفريق الملكي، ولم يكن بينهم النجم الفرنسي.

وحول ذلك أوضح بنزيما: "صداقتنا أعمق وأمتن من مجرد التقاط صورة"، وفق ما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية الرياضية.

وتابع: "لم يكن لدي الوقت لألقي التحية عليه لأنني كنت أتدرب. ليس من الضروري نشر صوري معه على تويتر وإنستغرام لنؤكد متانة صداقتنا. آمل أن أراه غداً وأتحدث إليه. أمنيتي له أن يستمر في تسجيل الأهداف".

اقرأ أيضاً: عضو في برلمان الأسد يخرج بتصريح غريب من نوعه بشأن الكهرباء

شاهد إصداراتنا: