السبت 06 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

اختطاف طفلة سورية في تركيا والأم تناشد الخاطف أن يعيدها

18 يناير 2023، 02:23 م
الخاطف برفقة الطفلة المخطوفة
الخاطف برفقة الطفلة المخطوفة

أفادت وسائل إعلام تركية، بقيام رجل مجهول الهوية باختطاف طفلة سورية أثناء لعبها أمام منزلها في ولاية أديامان جنوبي تركيا، في حين ناشدت الأم الخاطف أن يعيد لها طفلتها.

وذكرت وكالة "İHA" التركية أن الحادثة وقعت أمس الثلاثاء، حين اختطفت الطفلة السورية حلا أوسو البالغة من العمر 4 سنوات من أمام منزلها الذي تعيش فيه مع عائلتها.

وأضافت الوكالة أن والدة الطفلة (لمياء شيخو) أبلغت الشرطة بعد فقدانها ابنتها التي كانت تلعب أمام باب المنزل، وبحثت عنها في الأرجاء، إلا أنها فشلت في إيجادها.

بدورها، قامت الشرطة بفحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحال التجارية المحيطة، لتجد بأن رجلاً بالغاً كان يرافق الطفلة إلى وجهة غير معلومة. 

والتقطت كاميرات المراقبة لحظات اختطاف الطفلة من قبل مجهول، حيث تبين أن شخصاً يتراوح عمره بين 30 و35 عاماً اتجه نحو الطفلة في الشارع وراقبها، ومن ثم اقترب منها وتحدث إليها لفترة قصيرة وأقنعها بالمجيء معه، ومن ثم أمسكها من يدها وذهبا معاً.

وعبر والد الطفلة (أحمد أوسو) عن حزنه، وخوفه من أن يحدث أي مكروه لابنته المخطوفة، حسبما نقلت عنه الوكالة.

وقال الوالد أحمد: "أبلغنا الشرطة التي جاءت وفحصت الكاميرات، حيث أثبتت أن شخصاً غريباً لا أعرفه ممسك بيد طفلتي ويأخذها بعيداً عن المكان، أنا لا أعرف هذا الشخص، وليس لدي عداوات مع أي أحد".

من جهتها، قالت الأم لمياء: إني أناشد الخاطف أن يعيد إلي طفلتي، لا أريد منه شيئاً آخر، فقط أعد لي طفلتي، أدعو الله أن ألتقي بطفلتي على خير".

وتحاول الشرطة التركية البحث عن الطفلة في منطقة "جسر جاكال" على طريق أديامان - غولباشي حيث شوهد الخاطف آخر مرة، حيث فتشت في الحقول والبساتين وتحت الجسور من أجل العثور على الفتاة.

ونصبت الشرطة والجندرما التركية حاجزاً على الطريق الواصل بين أديامان - غولباشي السريع، وفتشت السيارات واحدة تلو الأخرى، إلا أنهم فشلوا في العثور على الطفلة.

عائلة حلا.jpg
حلا.jpeg
 

اقرأ أيضاً: مقتل وزير الداخلية الأوكراني ومسؤولين كبار بتحطم مروحية في كييف

شاهد إصداراتنا: