الخميس 04 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

دريد رفعت الأسد يهاجم ابن عمه بشار عبر تحريض الضباط

17 مارس 2023، 04:44 م
دريد رفعت الأسد وابنته شمس
دريد رفعت الأسد وابنته شمس

هاجم دريد رفعت الأسد، النظام في سوريا، في منشور له عبر صفحته في "فيسبوك"، منتقداً حال الضباط في ميليشيا الأسد مقابل الميزات التي يحصل عليها ضباط وصف ضباط المخابرات، تحريضاً على ابن عمه بشار بطريقة غير مباشرة.

وقال في منشوره مستغرباً: "وقت بتشوف مساعد بأحد فروع الأمن راكب سيارة مرسيدس! و بتشوف ملازم بشرطة المرور راكب سيارة مرسيدس! وبتشوف عميد بالجيش العربي السوري واقف ع طرف الطريق عم يأشر لسيارة يطلع فيها بتعرف أنو البلد ماشية بالمقلوب!".

وأظهرت التعليقات على منشور دريد الأسد نجاحه في تأليب الشارع الموالي من خلال تأكيد المعلقين وجود هذه المظاهر بكثرة في مناطق سيطرة ميليشيا الأسد.

وردّ ابن عم بشار الأسد على تعليق جاء فيه أن "التأسيس من زمانات كتير بالمقلوب.. لهيك ضلت ماشية بالمقلوب"، قائلاً: "ما بوافقك أنو من زمانات!.. من زمانات كان هاد المشهد ممنوع ويعتبر شبه جريمة موصوفة".
دريد الأسد.jpg
الجدير بالذكر، أنَّ نوعاً من الصراع بين آل أسد فيما بينهم، ظهر مؤخراً خاصة بعد وقوع الزلزال المدمر في 6 شباط/ فبراير الماضي، متمثلاً بمحاولة دريد الأسد الترويج لأنشطة ابنته شمس الخيرية في تقديم الدعم لمتضرري الزلزال باللاذقية.

لتقوم أسماء الأخرس زوجة بشار الأسد بإرسال ابنتها زين مع شقيقها حافظ إلى محافظة اللاذقية لالتقاط الصور وهما يساعدان في توصيل المعونات لمتضرري الزلزال.

ومنذ عودة رفعت الأسد في أكتوبر/تشرين الأول 2021 إلى سوريا، دأب دريد الأسد على انتقاد فساد حكومة الأسد من جهة، واستمالة الطائفة العلوية من جهة أخرى عبر مبادرات وأطروحات تدغدغ مشاكلهم.

اقرأ أيضاً: صحيفة: رفعت الأسد يصل إلى دمشق

اقرأ أيضاً: رغم وجوده بسوريا.. إجراء فرنسي جديد ضد رفعت الأسد

اقرأ أيضاً: الأسد يعلن عن "حالة واحدة فقط" للموافقة على اللقاء بأردوغان

شاهد إصداراتنا: