الأربعاء 01 مايو 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.69 ليرة تركية / يورو
40.59 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.93 ليرة تركية / ريال قطري
8.66 ليرة تركية / الريال السعودي
32.50 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.69
جنيه إسترليني 40.59
ريال قطري 8.93
الريال السعودي 8.66
دولار أمريكي 32.50

خانت زوجها وقتلته.. شاهد ردة فعل مصرية لحظة الحكم عليها بالإعدام

11 ابريل 2023، 03:17 م
لحظة الحكم بالإعدام على زوجة أنهت حياة زوجها بمصر
لحظة الحكم بالإعدام على زوجة أنهت حياة زوجها بمصر

شهدت قاعة محكمة جنايات كفر الشيخ المصرية، حالة هستيرية من البكاء والصراخ، وذلك عقب سماع متهمة وعشيقها قرار المحكمة بإحالة أوراق ملف قضيتهما إلى المفتي، تهميداً لتنفيذ حكم الإعدام بحقهما.

وظهرت المرأة المتهمة بقتل زوجها عقب سماعها قرار المحكمة في فيديو نشرته صفحة "القاهرة 24"، وهي تصرخ: "أنا عملت إييييه..أنا ماعملتش حاجة".

واستمرت تهذي بكلمات غير مفهومة وسط حالة من البكاء وتعرضت لحالة إغماء وجرى التعامل معها بمعرفة رجال الشرطة المكلفين بحراستها. لمشاهدة الفيديو (اضغط هنا)

في المقابل التزم المتهم الأول في القضية عشيق ربة المنزل "الصمت" داخل قفص الاتهام واضعاً يديه على رأسه في حالة من الصدمة عقب صدور قرار المحكمة.

وأدلت (نيرة.ج.م)، 33 عاماً، المتهمة بقتل زوجها على خلفية علاقة غير شرعية بينها وبين (علاء. ا.ع)، 30 عاماً باعترافات تفصيلية حول الجريمة، أثناء التحقيق معها.التحقيق.

وقالت نيرة أثناء التحقيق معها، إن زوجها الضحية كان "وحش" في حقها وكان بخيل معها، وأنها كانت تشتكي منه دائما لعشيقها، وذلك قبل أن تتفق معه على قتله والتخلص منه لأنه "تاعبها"، حسب وصفها.

ومن أجل أن يخلو الجو ويفضي كل منهما للآخر، اتفقا على التخلص منه بأي طريقة، إلى أن اتفقت مع عشيقها ذات مرة على تسميمه.

واستكملت الزوجة، أن عشيقها عثر على نوع من السم، وقال لها إن عليها أن تضعه لزوجها في الشاي وهو يتناوله على أكثر من يوم، وإذا فعلت ذلك سيموت وحده.

وتابعت: بالفعل عملت كده ووضعت له السم على الشاي مرتين لحد ما حس، وقال لها: الشاي ده ماله طعمه وحش أوي كده ليه هو لاقط حاجة؟.

واستكملت الزوجة في اعترافاتها أنه عقب اكتشافه لتغير طعم الشاي توقفت عن وضع السم.

وأضافت الزوجة، أنها اتفقت مع علاء الدين عشيقها، على أن يقتلاه وفكرا سوياً، وفي يوم الجريمة اتصلت بعشيقها، وأكدت له بأن زوجها مريض، قائلة: قولتله حسني دابح النهاردة وهيوزع لحمة وهيكون تعبان ومش قادر ومش هيقدر يقاومك خالص، اتصل بيه وقوله إنك عايزه في مشوار وبعدين خده على طريق فاضي وموته.

واستكملت نيرة: اشتريت سكينا من سوق الخميس بكفر الشيخ، وعشيقي علاء الديم، قال لي هيخلص عليه ويكلمها وفعلاً هاتف زوجها وهي معه في البيت، وقال له: تعالي نروح مشوار وهعطيك الفلوس اللي أنت عايزها وبعدين راح له زوجها.

وبعد ذلك اتصل بيها عشيقها من تليفون زوجها، وقال لها: يا نيرة خلاص أنا قتلته يا نيرة، يا نيرة خلي بالك أوعي تعترفي عليا وممنوع تتصلي بيا خالص الأيام الجاية دي، وبعدين عرفت إن جوزي لقوه مقتول وميت وأنا فضلت أمثل إني معرفش حاجة وأعيط وبعدها الشرطة جت وأخدتني من قدام البيت وده كل اللي حصل.

المصدر: موقع مصراوي

اقرأ أيضاً: ارتفاع نسبة أمراض القلب بين الشبان السوريين بمناطق نظام الأسد

شاهد إصداراتنا: