السبت 04 مايو 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.92 ليرة تركية / يورو
40.78 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.89 ليرة تركية / ريال قطري
8.62 ليرة تركية / الريال السعودي
32.35 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.92
جنيه إسترليني 40.78
ريال قطري 8.89
الريال السعودي 8.62
دولار أمريكي 32.35

ما حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع بديل لبنزيما؟

30 مايو 2023، 10:32 ص
النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو.
النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو.

كشف تقرير صحفي حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع لاعب مهاجم للتعاقد معه كبديل للاعبه الفرنسي، كريم بنزيما، في الميركاتو الصيفي.

وأفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير في سوق انتقالات كرة القدم، عبر حسابه على تويتر: "روبرتو فيرمينو يعد أحد الأسماء المطروحة على طاولة ريال مدريد للتعاقد معه هذا الصيف، إلا أنه لا يوجد أي مفاوضات من قبل إدارة النادي حتى الآن”.

وأضاف رومانو: "اهتمام ريال مدريد في التعاقد، مع اللاعب روبرتو فيرمينو، يتوقف على إجراء النادي الملكي لمناقشات داخلية حول تلك الصفقة".

وأوضح الصحفي الإيطالي أن "فيرمينو يعد واحداً من أربع أو خمس أسماء يدرسها ريال مدريد للتعاقد معه في مركز رأس الحربة"، مبيناً أن القائمة تضم "أنواعاً مختلفة من اللاعبين".

وكان اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو قد رحل عن صفوف ليفربول الإنجليزي، مع انتهاء منافسات الموسم الحالي، باحثاً عن تجربة أخرى خلال مشواره الكروي.

وفي وقت سابق، تحدثت تقارير صحفية أخرى، عن اهتمام النادي الملكي في التعاقد مع هاري كين هداف توتنهام والمنتخب الإنجليزي، والبرتغالي رافائيل لياو لاعب ميلان الإيطالي.

فيما لم تذكر التقارير نية النادي الإسباني في التعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي، أو نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي هذا الصيف.

وتوّج ريال مدريد هذا الموسم بلقب كأس ملك إسبانيا الغائب عن خزائن النادي الملكي منذ سنوات طويلة، وهو اللقب الوحيد هذا الموسم، بعد فشله في الدفاع عن لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً:

شاهد إصداراتنا: