الإثنين 03 يونيو 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.92 ليرة تركية / يورو
40.92 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.84 ليرة تركية / ريال قطري
8.59 ليرة تركية / الريال السعودي
32.21 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.92
جنيه إسترليني 40.92
ريال قطري 8.84
الريال السعودي 8.59
دولار أمريكي 32.21

رياضة.. مبابي يفتح النار على نادي باريس سان جيرمان

08 يوليو 2023، 09:29 م
مبابي
مبابي

فتح مهاجم نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي كيليان مبابي، النار على ناديه متهماً إياه بالفشل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحول ما إذا كان الموسم المقبل هو الأخير له في الدوري الفرنسي قال مبابي: "أسباب تجعل هذا الموسم هو الأخير؟ الأمر بسيط للغاية، أنا شخص تنافسي، في أي مكان ألعب فيه أريد الفوز، ولا يهم مع من ألعب وبأي قميص وأين، ولا تهم السنة، أريد فقط الانتصار".

وأضاف: "لن أقنع أبداً.. أريد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.. الآن أنا في إجازة، أستمتع بالراحة وأستعيد طاقتي، وسأعود بالجوع والرغبة التي يعرفها الجميع عني".

وأردف: "لا أعلم ما الذي يحتاجه باريس للفوز بدوري أبطال أوروبا، هذا السؤال لا يوجه لي"، مضيفا أن "سان جيرمان فريق منقسم، واللعب له لا يساعدني كثيراً".

وتابع: "يجب أن تسألوا الذي يختار الفريق، وينظم القائمة.. الذي يبني المجموعة.. أنا فقط أحاول القيام بأفضل ما لدي من خلال قدراتي".

وواصل: "لقد كنت أفضل لاعب والهداف في الدوري الفرنسي للموسم الخامس توالياً، لكن يمكنني تقديم الأفضل في رأي من ينتقدونني.. أحياناً في كرة القدم تواجه ما يسمى بالسقف الزجاجي، ومن ثم فالسؤال عن دوري الأبطال أنا لست منوطاً به وإنما المسؤولون عن النادي".

وأكمل: "أنا دوماً غير راض، ولا أنبهر أبداً بما أفعله، وهذا هو المفتاح الأول لفهم نفسي، كلما أقوم بشيء جيد أطلب من نفسي تكراره وبصورة أفضل.. لدي تلك الرغبة في الفوز، ولا أريد فقط أن أكون مع فريق يشارك في بطولة وفقط.. يعتقد الناس أحياناً أنني متعجرف، لأنني لا أكتفي بالمشاركة، فهذا ليس في طبيعتي".

يذكر أن وسائل إعلام رياضية، أكدت مؤخراً أن نادي ريال مدريد صعد من ضغوطه على النجم الفرنسي كيليان مبابي، لدفعه إلى مغادرة نادي باريس سان جيرمان، والانضمام إلى صفوف النادي الإسباني.


اقرأ أيضاً:
حشود ورفع جاهزية.. مصدر يكشف لـ"آرام" بنود اتفاق ينهي التوترات في عفرين
شاهد إصداراتنا: