الثلاثاء 07 ابريل 2020
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

مدرب ليفربول يوضح خطط النادي لموسم الانتقالات

25 فبراير 2020، 06:11 م
فاز نادي ليفربول على ويست هام الأمس فى منافسات الجولة الـ 27 للبريميرليج.
فاز نادي ليفربول على ويست هام الأمس فى منافسات الجولة الـ 27 للبريميرليج.

أكد "يورغن كلوب"، مدرب ليفربول ، أن نجاح ناديه ساعده في سوق الانتقالات، لذا أصبح من السهل إقناع النجوم بالانضمام إلى حامل لقب دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن هذا يسبب مشكلة من ناحية أخرى.

وقال كلوب، في تعليقات نشرها موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي: "سيكون من الأسهل على اللاعبين رؤيتك بهذه الطريقة، وإذا رأوا أنك ناجح فسيكون من السهل الدخول في محادثات معهم"، لكن في المقابل، تجد صعوبة في تحسين فريقك، لأن اللاعبين أثناء المفاوضات يطرحون أسئلة تتعلق بالجودة: أين ومتى سأشارك؟". 

وأضاف: "نحتاج إلى توقيع لاعبين يرغبون في أن يكونوا جزءًا من الفريق وأن يقاتلوا من أجل مواقعهم، واتخاذ الخطوة التالية معنا، وكذلك أولئك الذين يرغبون في التطوير والتحسين، هذا كل ما في الأمر، نحن لدينا هذا النوع من اللاعبين، وكل من يريد الانضمام إلينا يجب أن يكون كذلك ".

وعن المجموعات العمرية ، أضاف كلوب: "إن الفئة العمرية للفريق جيدة في الوقت الحالي. في غضون سنتين أو ثلاث سنوات، قد يكون الأمر مختلفًا، لكن في الوقت الحالي، الوضع جيد، ويعتمد على ما تريد، هل هو زمن جيد للبيع؟ ربما لا. ولكن هل عمر صالح للأداء؟ نعم، لذلك هناك الكثير من الأشياء التي يجب التفكير فيها ، وهذا وقت ممتع. " 

يُذكر أن نادي ليفربول نجح فى معادلة الرقم القياسى لمنافسه مانشستر سيتي فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز بعد فوزه على ويست هام الأمس فى منافسات الجولة الـ 27 للبريميرليج.