الإثنين 06 ابريل 2020
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

هاتفها الأقوى على الإطلاق !!

"ال جي" تعلن رسميًا عن هاتفها الجديد LG V60 ThinQ 5G

27 فبراير 2020، 04:19 ص
الهاتف يشتمل على كاميرتين خلفيتين ومجموعة من مستشعرات وقت الطيران ، بما في ذلك عدسة الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل
الهاتف يشتمل على كاميرتين خلفيتين ومجموعة من مستشعرات وقت الطيران ، بما في ذلك عدسة الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل

أعلنت شركة "ال جي" للإلكترونيات عن إصدار هاتفها الجديد "V60 THINQ 5G" مع شاشة "ال جي دوال" ، وهو أحدث تطور لهواتف "في سيريس" الأيقونية.

وكشفت الشركة في بيان لها، الأربعاء، عن تميز هاتفها الجديد بتقنية اتصال 5G، وقدرات صوتية ومقاطع فيديو مُطورة وخبرات برامج محدثة مع جمالية راقية. وتم تصميمه لنمط حياة متنقل ومصمم خصيصًا لزيادة الإنتاجية والترفيه.

كما قامت "ال جي" بتزويد هاتفها الجديد بأحدث مزايا الكاميرا وتقنياتها حتى الآن، لتقديم تجارب تصوير فيديو من المستوى التالي.

فيما ذكرت الشركة أن الهاتف يشتمل على كاميرتين خلفيتين ومجموعة من مستشعرات وقت الطيران، بما في ذلك عدسة الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل للحصول على صور أكثر وضوحًا وإشراقًا بغض النظر عن ظروف الإضاءة.

وأوضحت أنه يحتوي أيضًا على عدسة بزاوية عريضة 13 ميجابكسل للحصول على لقطات أكثر مرونة وشاملة، لأول مرة على الإطلاق على جهاز LG، يدعم LG V60 ThinQ 5G تسجيل الفيديو بدقة 8K لالتقاط مقاطع الفيديو بجودة مذهلة تبلغ 8K وتفاصيل مذهلة.

كما بيّنت الشركة أن الهاتف الجديد يواصل تراثها المتمثل في الاستفادة من أفضل التقنيات للحصول على أداء صوتي فائق، حيث تسمح أربعة ميكروفونات جديدة وعالية الأداء بتسجيل الأصوات من مختلف الاتجاهات لتقديم تجارب صوتية واقعية بغض النظر عن البيئة المحيطة.

فيما يوفر الجهاز ميزة "Voice Bokeh" ، التي تفصل أصوات المستخدمين عن ضجيج الخلفية ، مما يُتيح لمنشئي المحتوى التركيز بشكل أكبر على الموضوع مع تقليل الضوضاء الزائدة.

وذكرت الشركة أن الهاتف يشتمل أيضًا على تقنية "LG 3D Sound Engine" ، وهي تقنية معالجة صوت تم تقديمها لأول مرة على أجهزة تلفزيون OLED من LG. يتعرف هذا الابتكار على نوع المحتوى ويحسن الصوت وفقًا لجودة سينمائية أكثر.

وأوضحت أنها تعتزم طرح الهاتف في الأسواق خلال ربيع 2020، ولا معلومات عن السعر المقرر.