الإثنين 04 مارس 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.06 ليرة تركية / يورو
39.73 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.62 ليرة تركية / ريال قطري
8.37 ليرة تركية / الريال السعودي
31.39 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.06
جنيه إسترليني 39.73
ريال قطري 8.62
الريال السعودي 8.37
دولار أمريكي 31.39

ريال مدريد 2 - 0 برشلونة

شاهد.. تغطية لمجريات "كلاسيكو" الدوري الإسباني

01 مارس 2020، 11:31 م
تنشر شبكة "آرام" لمتابعيها تغطية خاصة لمباراة الكلاسيكو
تنشر شبكة "آرام" لمتابعيها تغطية خاصة لمباراة الكلاسيكو

تنشر شبكة "آرام" لمتابعيها تغطية خاصة لمباراة الكلاسيكو بين نادي "ريال مدريد" وغريمه "برشلونة" المقامة على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي، ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت المبارات حضور الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" لاعب ريال مدريد السابق واللاعب الحالي لفريق يوفنتوس الإيطالي في ملعب سانتياجو برنابيو.

تفاصيل الشوط الثاني

الدقيقة 90+3: الحكم يطلق صافرة نهاية المباراة.

الدقيقة 90+2: جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول،،،،،، مريانو دياز يسجل الهدف الثاني لريال مدريد. 

الدقيقة 90+2: تبديل أخير فى صفوف ريال مدريد دخول مريانو دياز وخروج كريم بنزيمة. 

الدقيقة 90+1: تنفيذ الخطأ بعرضية من ليونيل ميسي لداخل المنطقة لكن أمسكها الحارس ثيبوه كورتوا بثبات. 

الدقيقة 90: الحكم يحتسب 3 دقائق وقت بدل ضائع.

الدقيقة 90: خطأ لصالح برشلونة من خارج المنطقة من الجهة اليسري بعد تدخل من فينيسيوس جونيور على إيفان راكيتيتش. 

الدقيقة 88: لوكاس فاسكيز يكتسب خطأ من مكان خطير للغاية بعد تدخل ممن سيرخيو بوسكيتس على حدود المنطقة.

الدقيقة 87: محاولة التوغل من أنسو فاتي من الجهة اليسري لكن تدخل معه كارباخال واستخلصها بنجاح.

الدقيقة 86: تبديل ثاني فى صفوف ريال مدريد دخول لوكاس فاسكيز وخروج فيدريكو فالفيردي.

الدقيقة 85: التبديل الثاني لريال مدريد بنزول لوكاس فاسكيز بدلا من فالفيردي.

الدقيقة 81: التبديل الثاني والثالث لفريق برشلونة بنزول أنسو فاتي وإيفان راكيتيتش بدلا من أرثر وجريزمان.

الدقيقة 79: التبديل الأول لفريق ريال مدريد بخروج إيسكو ونزول الكرواتي لوكا مودريتش بدلا منه.

الدقيقة 75: ميسي يهدر فرصة تعديل النتيجة بعدما انفرد بالمرمى لكنة مارسيلو نجح في اللحاق به وابعد الكرة من أمام الدولي الأرجنتيني.

الدقيقة 71: جوووووووووووووول الهدف الأول لريال مدريد أحرزه فينيسيوس بعد تمريرة رائعة من توني كروس سددها البرازيلي لتصطدم في بيكيه وتذهب في شباك تير شتيجن.

الدقيقة 70: مارتين برايثوايت يدخل المباراة بقوة كبيرة وكاد يسجل الهدف الأول لصالح برشلونة بعدما قطع الكرة من مارسيلو لكن كورتوا تصدى للكرة ببراعة.

الدقيقة 69: التبديل الأول لصالح فريق برشلونة بخروج أرتورو فيدال ونزول الوافد الجديد المهاجم مارتين برايثوايت.

الدقيقة 63: الضغط المدريدي متواصل في الدقائق الماضية لكن دون دقة في اللمسة الأخيرة، وأهدر بنزيما فرصة خطيرة للتسجيل بعدة تمريرة رائعة من كارفاخال لكنه سددها بعيدة عن المرمى.

الدقيقة 60: بيكيه ينقذ برشلونة من هدف محقق لصالح ريال مدريد بعد كرة عرضية حولها إيسكو برأسية رائعة مرت من تير شتيجن لكن بيكيه أبعدها من على الخط.

الدقيقة 56: تير شتيجن يتألق ويحرم ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول بعد تصديه بطريقة رائعة لتسديدة قوية من إيسكو حولها ركلة ركنية.

الدقيقة 53: فينيسيوس يمر بطريقة رائعة من الجهة اليسرى وقام بتمريرة رائعة لكن دفاع برشلونة نجح في إبعاد الكرة في اللحظة الأخيرة.

الدقيقة 50: برشلونة يدخل الشوط الثاني بقوة منذ البداية بحثًا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وسيطر الفريق الكتالوني على مجريات اللعب في الدقائق الماضية لكن دون خطورة حقيقية.

الدقيقة 46: الحكم يطلق صافرة انطلاق الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وبرشلونة.

 تفاصيل الشوط الأول:

الدقيقة 1: الحكم يطلق صافرة انطلاق الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وبرشلونة، حيث تم تحقيق ركنيتين لصالح ريال مدريد مع أول دقيقتين.

الدقيقة 5: ريال مدريد بدأ المباراة بقوة وحاول استغلال الهجمة الأولى من أجل الوصول لشباك برشلونة، لكن الكرة وصلت لإيسكو وفشل في إرسال الكرة العرضية، لتذهب لركلة ركنية أبعدها دافع برشلونة، وبعد ذلك سيطر الفريق الكتالوني على مجريات اللعب لكن دون خطورة.

الدقيقة 7: فرصة أولى خطيرة لصالح فريق ريال مدريد بعدما وصلت الكرة "لكريم بنزيما" بعد تشتيت سيء من دفاع برشلونة لكن تسديدة الفرنسي ذهبت فوق العارضة.

الدقيقة 10: بطاقة صفراء أولى في المباراة يحصل عليها البرازيلي "فينيسيوس جونيور" لاعب ريال مدريد بعد عرقلته البرتغالي سيميدو لاعب برشلونة.

الدقيقة 13: ريال مدريد الأكثر سيطرة على مجريات اللعب خلال الدقائق الماضية، وتراجع دفاعي لفريق برشلونة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

الدقيقة 15: فرصة خطيرة مرة أخرى لصالح فريق ريال مدريد بعد تمريرة من "فينيسوس" داخل منطقة الجزاء ذهبت لتوني كروس الذي سدد بطريقة سيئة فوق العارضة.

الدقيقة 19: الحكم يشهر البطاقة الصفراء في وجه كل من "كارفاخال" لاعب ريال مدريد "وجوردي ألبا" لاعب برشلونة.

الدقيقة 21: ريال مدريد يهدر فرصة جديدة للتسجيل بعدة هجمة مرتدة خطيرة لكن عرضة "مارسيلو" لم تمر ونجح "اومتيتي" في إبعادها، وبعدها أهدر برشلونة أخطر فرصه في المباراة حتى الآن بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لعبها جريزمان لكنه ذهبت فوق العارضة.

الدقيقة 25: برشلونة سيطر على مجريات اللعب في الدقائق الماضية، وتراجع لاعبو ريال مدريد للدفاع من داخل وسط ملعبهم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

الدقيقة 28: فرصة أخرى يهدرها فريق ريال مدريد بعد هجمة مرتدة هذه المرة عن طريق "إيكسو" الذي مرر لفينيسيوس الذي حولها لعرضية وصلت "لكريم بنزيما" لكنه فضل تمريرها لتوني كروس بدلا من التسديد وسدد الأخير لكن فوق العارضة.

الدقيقة 33: عرضية خطيرة فشل كريم بنزيما في تحويلها لتصبح أول أهداف ريال مدريد في المباراة، لتصبح بعد ذلك هجمة مرتدة خطيرة لصالح برشلونة لكن آرثر فشل في استغلالها ونجح كورتوا في التصدي لها وأبعدها لركلة ركنية.

الدقيقة 37: فينيسيوس يواصل إحباط جماهير ريال مدريد وذلك بعد إهداره فرصة خطيرة جديدة لريال مدريد بعد أن وصل لداخل منطقة جزاء برشلونة لكنه سدد كرة ضعيفة في يد تير شتيجن.

الدقيقة 38: ليونيل ميسي يظهر لأول مرة خلال المباراة في كرة خطيرة، وذلك بعدما انفرد بمرمى ريال مدريد وسدد بقوة لكن كورتوا نجح في التصدي للكرة ببراعة.

الدقيقة 42: ضغط متبادل من جانب لاعبو الفريقين، ومحاولات مستمرة لهز الشباك لكن فقدان الدقة في اللمسة الأخيرة تسبب في إهدار العديد من الفرص.

الدقيقة 45: الحكم يطلق صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.