الإثنين 06 ابريل 2020
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

تعرف على أهم الأفلام القادمة خلال آذار 2020

02 مارس 2020، 08:45 م
صورة رمزية
صورة رمزية

تزداد أعداد الأفلام الجديدة التي يتم إصدارها من شهر إلى آخر، حيث سيكون شهر آذار الجاري غنياً بالأفلام التي تستحق المشاهدة.

وخدمة لمتابعيها، رتبت شبكة "آرام" قائمة لأفضل الأفلام القادمة لشهر آذار 2020 مُرتبة حسب مواعيد إصدارها: 

Onward" -1 للأمام" 3 آذار

تجري أحداث الفيلم في عالم خيالي متطور حيث لم يعد للسحر مكان في عالم التقنيات ووسائل الراحة الحديثة، بينما يجد شقيقان العصا السحرية الخاصة بوالدهما المتوفى، وبمساعدة العصا يشرعان في مغامرة لمحاولة إعادته.

The Way Back" -2 طريق العودة" 6 آذار

يُمنح نجم كرة السلة السابق في المدرسة الثانوية الذي يعاني من إدمان الكحول فرصة ثانية عندما يُعرض عليه منصب مدرب لفريق كرة السلة في المدرسة الثانوية المحلية بمساعدة الفريق، يتم إعطاؤه الفرصة للتغلب على شياطينه، وفي الوقت نفسه، يقوم بتدريب الفريق في جولة رابحة لم تشهدها المدرسة من قبل.

The Banker"- 3 المصرفي" 6 آذار

يستند الفيلم على قصة حقيقية وتدور حول رجلين من أصول إفريقية خلال الستينيات من القرن الماضي مضطهدين عنصريًا، والذين وضعوا خطة لمساعدة الأميركيين الأفارقة الآخرين في تحقيق الحلم الأمريكي. من خلال وضع رجل أبيض كواجهة لعملياتهم، يكون الرجلان قادرين على توفير التمويل والفرصة لغيرهم من الأميركيين الأفارقة.

The Hunt"-4 الصيد" 13 آذار

تدور القصة حول مجموعة من الغرباء الذين يستيقظون في وسط اللامكان ليكتشفوا أنه قد تم اصتيادهم، حيث تحوي الأحداث كوميديا ​​مظلمة ذات دوافع سياسية.

"Bloodshot" -5  طلقة دماء" 13 آذار

استنادًا إلى سلسلة Valiant المصورة، يدور الفيلم حول Ray Garrison (راي غاريسيون)، وهو جندي قُتل في السابق يستيقظ ليجد أن وكالة "الظل" أعادته إلى الحياة باستخدام تقنية النانو وجعلوا منه قوة قتل لا يمكن إيقافها. عندما يكتشف ما حل به بسببهم، يخوض غاريسون طريق مظلم من الانتقام.

"The Informer" -6 المُخبر" 13 آذار

استنادًا إلى رواية "الثواني الثلاثة" أصبح روزلوند / هيلستروم في فيلم المُخبر متورطًا في بيت كوسلو، وهو مجرم تم إطلاق صراحه ولكنه يعمل بشكل سري عن عمد لكي يُسجن مرة أخرى، وذلك من أجل التسلل إلى الغوغاء المسجونين في سجن مشهور بالحراسة المشددة القصوى.

My Spy"-7 جاسوسي" 13 آذار

يتم تكليف أحد العاملين في وكالة الاستخبارات المركزية (CIA) والذي يلعب دوره الممثل ديف باوتيستا بمهمة التجسس على عائلة محلية. ولكن بعد أن اكتشفت ابنة العائلة البالغة من العمر تسع سنوات هوية الجاسوس، ينتهي الأمر بالاثنين إلى العمل معًا لإنجاز المهام. يذكر أن ديف كان يعمل كمصارع قبل انتقاله إلى مهنة التمثيل.

"I Still Believe"-8  لا زلت أؤمن" 20 آذار

يتحدث الفيلم والمستوحى من قصة حقيقية عن النجم الموسيقي المسيحي الكبير، جيريمي كامب، الذي توجب عليه استخدام موسيقاه وعائلته وأصدقائه للتغلب على الخسارة الفادحة والقدرة على النهوض مرة أخرى.

"A Quiet Place: Part II" -9  مكان هادئ الجزء الثاني" 13 مارس

تكملة لفيلم الرعب لعام 2018، الجزء الثاني يواصل قصة عائلة أبوت بعد خسارتها المأساوية في نهاية الفيلم الأول. في عالم "مكان هادئ"، تجوب الوحوش العمياء ذات السمع الفائق وتجبر جميع البشر الباقين على قيد الحياة على العيش بدون إصدار أي صوت.

Mulan" -10 مولان" 27 آذار

نسخة جديدة من فيلم ديزني الكلاسيكي، تتبع هذه النسخة الحية من فيلم مولان البطلة الشهيرة وهي تتسلل إلى الجيش الإمبراطوري الصيني كرجل من أجل تحقيق شرف لعائلتها والمساعدة في قتال الهون. يذكر أن الإصدار الحي سيؤدي إلى إزالة العديد من العناصر الخيالية للفيلم الأصلي.