الإثنين 06 ابريل 2020
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

تم إيقاف فيلمه وعزله

إصابة أول مشهور بفيروس الكورونا

12 مارس 2020، 01:06 م
كان هانكس متواجداً في أستراليا من أجل فيلمه القادم
كان هانكس متواجداً في أستراليا من أجل فيلمه القادم

أعلن الأسطورة الأوسكاري الممثل توم هانكس عن إصابته وزوجته بفايروس كورونا عبر حسابه بالانستغرام. 

ونشر هانكس صورة لقفازات في صندوق نفايات جراحي قائلاً :"مرحبًا أيها الناس، أنا وريتا هنا في أستراليا، شعرنا بالتعب قليلاً كما لو كان لدينا نزلات برد وبعض آلام الجسم،  الحمى الطفيفة أيضًا، وكما هو مطلوب في العالم الآن، قمنا بالتقديم لاختبار فيروس الكورونا، وتبين لنا أنه إيجابي".

وتابع "حسنًا ، الآن.. ماذا نفعل بعد ذلك؟ المسؤولون الطبيون لديهم بروتوكولات يجب اتباعها. سيتم اختبارنا ومراقبتنا وعزلنا طالما تتطلب الصحة والسلامة العامة. ليس أكثر من ذلك نهج يوم واحد في كل مرة ، أليس كذلك؟ "

كما كشف هانكس مؤخرًا عن تشخيصه لمرض السكري من النوع 2 ، والذي ، وفقًا لجمعية السكري الأمريكية ، وضعه في خطر أكبر من المضاعفات عند التعامل مع الالتهابات الفيروسية مثل الأنفلونزا ، والتي من المحتمل أن تكون صحيحة مع فيروس كورونا.

بدوره، قام نجل الزوجين جات هانكس بالتحدث علنًا عن صحة والديه في مقطع فيديو نشره على حسابه على انستغرام قائلاً: "هذا صحيح ، لقد أصيب والداي بالفيروس. لكنهم بخير الآن. كلاهما في أستراليا الآن لأن والدي كان يصور فيلمًا هناك".

وتابع "لقد أغلقت الهاتف معهم للتو. كلاهما بخير ، إنهما ليسا بهذا السوء حتى. لا يقلقان بشأنه.  لكنهما يمران بالأمور اللازمة".

يُشار إلى أن هانكس كان يستعد لتولي دور توم باركر ، مدير أعمال المغني إلفيس بريسلي الغريب ، حيث من المقرر أن يبدأ الإنتاج في الفيلم يوم الاثنين.