الثلاثاء 24 مارس 2020
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

والد قتيل فيلا نانسي عجرم يعزل محاميته

22 مارس 2020، 06:58 م
المحامية لم تتلقى رسمياً وبشكل قانوني خبر عزلها
المحامية لم تتلقى رسمياً وبشكل قانوني خبر عزلها

أعلن والد قتيل فيلا "نانسى عجرم" عزل المحامية رهاب بيطار وإيقافها عن المواصلة في قضية نجله محمد الموسى، دون أسباب محددة.

ونشر والد الشاب القتيل الخميس تسجيلاً مصوراً على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: “تم عزل المحامية رهاب البيطار عن القضية، وإن هذا تم لضرورات الدعوى، وتم إبلاغها بذلك”.

 كما وجّه الشكر لكل العاملين في الوسط الإعلامي وناشطي المواقع الذين تابعوا القضية.

وأتت الإقالة بعد أيام من إعلان "البيطار" نتيجة التقرير الطبي الخاص بحالة المتوفَّى، كاشفةً أن الوفاة ناتجة عن نزيف دموي وتهتّك دماغي سببه تعدد اتجاهات إطلاق الرصاص.

وتعرض والد محمد الموسى للعديد من الانتقادات بعد عزله للمحامية من القضية، حيث اتهمه البعض بالحصول على تسوية لذلك يريد إبعادها عن الصورة.

فيما قال البعض إن تصرفه هو نُكران لجميل المحامية التى أعلنت أمام الجميع أنها ستصمد حتى تنال أسرة القتيل حقها القانوني، رغم الضغوطات التى تتعرض لها.

من جانبها، صرحت البيطار الجمعة لـ"العربية" أنها لم تتلقى رسمياً وبشكل قانوني خبر عزلها، كاشفة أن والد محمد أرسل لها رسالة عبر الهاتف بالأمر فردت عليه بنفس الطريقة.

وهددت المحامية أنه في حال تم تبليغها رسمياً فلديها خيارات كثيرة، وإجراءات قانونية تقوم بها، خاصةً وأن كل ما قامت به كان لخدمة الحق والعدالة، وبموجب توكيل رسمي من قبل والد ووالدة وأرملة المغدور، بحسب تعبيرها.

كما فجرت المحامية مفاجأة بعد عزلها حيث نشرت تغريدة تكشف فيها تفاصيل جديدة عن القضية، قائلة إن قميص المغدور محمد الموسى سيحسم أموراً هامة في التحقيق، بحسب تعبيرها.

وقُتل الشاب السوري محمد الموسى في منزل الفنانة نانسي عجرم على يد زوجها الدكتور فادي هاشم الذي قال إن القتيل دخل على بيته وهدده بسلاح ما اضطره لقتله، فيما تبين لاحقا أن سلاح الموسى كان خلبيّاً.