الجمعة 19 ابريل 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.44 ليرة تركية / يورو
40.21 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.78 ليرة تركية / ريال قطري
8.53 ليرة تركية / الريال السعودي
31.98 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.44
جنيه إسترليني 40.21
ريال قطري 8.78
الريال السعودي 8.53
دولار أمريكي 31.98

محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تنسحب رسمياً من القضية

02 ابريل 2020، 05:43 م
طالبت بيطار من حاول تشويه صورتها عن طريق الاتهامات الباطلة بالظهور للعلن وتقديم الأدلة التي لديه
طالبت بيطار من حاول تشويه صورتها عن طريق الاتهامات الباطلة بالظهور للعلن وتقديم الأدلة التي لديه

أعلنت محامية القتيل السوري، محمد الموسى، في فيلا الفنانة نانسي عجرم، الانسحاب من القضية، مُعزيةً السبب لرغبتها بالحفاظ على اسمها ومكانتها والتفرغ للاهتمام بالقضايا الإنسانية.

ونقلت "عربي بوست" عن المحامية رهاب بيطار الأربعاء، أن انسحابها من قضية قتيل منزل الفنانة نانسي عجرم يعود لعدة أسباب أهمها محاولة بعض الأشخاص تشويه صورتها بأشكال مختلفة واتهامات كثيرة.

وأفادت أن آخر هذه الاتهامات كان اتهامها بتدمير القضية، مُشيرة إلى عدم تقصيرها تجاه واجباتها كمحامية في هذه القضية، وأن ما قدمته لهذه القضية كان من كونها إنسانة قبل أن تكون محامية.

وأوضحت بيطار أنها لم تتوقع أن يأتي اليوم الذي ستنسحب فيه من هذه القضية التي دافعت بها عن الطرف الأضعف، مبينة أن الرد الذي أتاها كان بشكل وصورة مُسيئة لها ولما قدمته.

فيما فنَّدت بيطار بصفتها محامية جميع الاتهامات التي وصفتها بالباطلة، وطالت اسمها ومكانتها عند استلامها لهذه القضية والدفاع عن محمد الموسى.

كما طالبت بيطار كل من حاول تشويه صورتها عن طريق هذه الاتهامات الباطلة بالظهور للعلن وتقديم الأدلة التي لديه تجاهها لكي يثبت صحة اتهاماته أو سيظهر بصورة الخاسر حسب وصفها.

وأكدت أنها ستتجه للقضاء إن لم يظهر من اتهمها للعلن، لافتةً إلى أنها تتمنى بالمستقبل أن يظهر الحق، ويتم الكشف عن هوية من باع القضية وسيبيعها وسيتسبب بدمارها للعلن.

وتوجهت بالشكر لكل من تابعها ودعمها ووقف إلى جانب الحق في قضية محمد الموسى، متمنية من الجميع أن يدعو لها بالخير لتكون سنداً بجانب كل من "تعبوا ولا يستطيعون طلب المساعدة."