الخميس 28 مايو 2020
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

نقابة الإعلاميين المصرية تعاقب "المجنون" رامز جلال

29 ابريل 2020، 10:50 م
أثناء استضافت الممثلة المصرية ياسمين رئيس
أثناء استضافت الممثلة المصرية ياسمين رئيس

قررت نقابة الإعلاميين في مصر، منع ظهور الفنان رامز جلال على أي وسيلة إعلامية تبث داخل جمهورية مصر العربية لحين تسوية أوضاعه القانونية.

وأرسلت النقابة القرار إلى فضائية "أم بي سي" مصر (MBC) السعودية، صاحبة حقوق بث برنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي يقدمه الممثل المصري، وفق وسائل إعلام محلية.

وذكرت النقابة في القرار، أن مرصدها رصد "خروقات (لم توضحها) في برنامج "رامز مجنون رسمي"، بجانب بيان لمستشفى الأمراض النفسية (حكومية)، وتضرر مواطنين من محتوى البرنامج.

وأضافت النقابة أن "رامز جلال يمارس نشاطاً إعلاميا كمقدم برنامج على قناة MBC وهى موجهة للمجتمع المصرى، وتحمل اسم الدولة المصرية".

وتابعت: "بالبحث عما إذا كان رامز جلال مقيداً بنقابة الإعلاميين أو حاصلاً على تصريح بمزاولة المهنة تبين أنه غير مقيد أو حاصل على تصريح لمزاولة مهنة الإعلام"، مطالبة إياه بتصحيح هذا الوضع.

وأوضح مصدر في قناة "MBC" إن قرار نقابة الإعلاميين خاص بالوسائل الإعلامية التي تُبث من داخل مصر، وبذلك لا ينطبق على مجموعة قنوات MBC، حيث إنها غير مصرية، وتُبث من دولة الإمارات، بحسب موقع "مصراوي".

وشدد المصدر على أن البرنامج مستمر في عرضه، ويحظى بنسب مشاهدة قياسية على جميع المنابر والقنوات التي يُعرض عليها، وهي MBC مصر، وMBC1، وMBC العراق، وMBC5، والتي تبث جميعها من الإمارات إلي جميع دول العالم.

اقرأ أيضاً: إشادة عربية واسعة بمسلسل "النهاية" المصري

ويُبث برنامج "رامز مجنون رسمي" عقب صلاة المغرب، أي أنه أول وجبة متلفزة على إفطار المصريين ودول عربية أخرى، وقُدر عدد مشاهداته في السنوات الماضية بعشرات الملايين، وهذا العام حصد المقطع الترويجي للبرنامج أكثر من 26 مليونًا في يومين.