الأحد 05 مايو 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.92 ليرة تركية / يورو
40.78 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.89 ليرة تركية / ريال قطري
8.62 ليرة تركية / الريال السعودي
32.35 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.92
جنيه إسترليني 40.78
ريال قطري 8.89
الريال السعودي 8.62
دولار أمريكي 32.35

لماذا فضحت الإعلامية الموالية "ماغي خزام" رامي مخلوف؟

02 مايو 2020، 12:44 م
الإعلامية الموالية "ماغي خزام"
الإعلامية الموالية "ماغي خزام"

وجهت الإعلامية السورية الموالية "ماغي خزام"، هجوماً لاذعاً على رجل الأعمال رامي مخلوف، انتقدت فيه سياسة الكذب التي اتبعها خلال ظهوره الأخير في فيديو بثه على صفحته، مبينةً أن سبب ظهورها الرئيسي هو حذف الأخير لتعليق زوجها والذي طالبه بمقاسمة الشعب جزءاً من أرباحه.

وقالت في بث مباشر، إن رامي مخلوف عبارة عن سارق للبلد، وأنه يعمل الآن على استغلال الشعب لتشكيل ضغط لصالحه، بعدما طالبه نظام الأسد بسداد ديونه، مستعرضةً أملاك مخلوف التي تقدر بمليارات الدولارات والتي استعرضتها بتسجيلات موثقة.

 
Gepostet von ‎حميد الحويج‎ am Freitag, 1. Mai 2020

واتهمت الإعلامية مخلوف بسرقة قوت الشعب ومقدارته، لافتةً إلى أن مخلوف يهدف من خلال الفيديو الذي نشره إلى كسب ود الطائفة العلوية، التي تَخلى عنها طيلة السنوات الماضية ولم يساعدها أو ينشأ أعمال خيرية في مناطقها.

وبينت حجم الفساد التي يتبعه رامي مخلوف في إدارة جمعية البستان التي أنشأها، مؤكدةً أن هدف الجمعية التهرب من الضرائب وليست مساعدة المحتاجين.

وأشارت خزام والتي تقطن في الولايات المتحدة الأمريكية أنها خرجت في البث المباشر لفضح رامي مخلوف وكشف حجم فساده، بسبب حذف الأخير تعليق زوجها على صفحته.

وظهر رجل الأعمال التابع لنظام الأسد رامي مخلوف، بوجه منكسر ولحية بيضاء، في تسجيل مصوّر تحت عنوان "كن مع الله ولا تبالي"، ناشد فيه ابن عمته بشار الأسد لمساعدته في حل قضية الاتهامات التي وجهت لشركته "سيرتيل" للاتصالات.

للمزيد اضغط هنا .. رامي مخلوف لبشار الأسد: سأخبر الله بكل شيء!  

وأعلن رجل الأعمال السوري، رامي مخلوف، مُسبقاً وهو المعروف باختلاسه لأموال السوريين، عن نيته التبرع بمساعدات مالية للسكان المحتاجين في مناطق سيطرة نظام الأسد.

وقال مخلوف في منشور على صفحته في "فيسبوك"، الإثنين: إن "شدة هذه الظروف .. للمزيد تابع من (هنا)