الأحد 03 مارس 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.06 ليرة تركية / يورو
39.73 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.62 ليرة تركية / ريال قطري
8.37 ليرة تركية / الريال السعودي
31.39 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.06
جنيه إسترليني 39.73
ريال قطري 8.62
الريال السعودي 8.37
دولار أمريكي 31.39

الصراع يستعر.. مخلوف يُكذب هيئة اتصالات حكومة الأسد بوثيقة رسمية

18 مايو 2020، 12:43 م
رامي مخلوف وبشار الأسد
رامي مخلوف وبشار الأسد

رد رامي مخلوف، مالك شركة "سيريتل"، على بيان "الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد" التابعة لوزارة اتصالات حكومة الأسد، الذي أكدت فيه رفض الشركة دفع المبالغ المفروضة عليها.

ونفى مخلوف في منشور عبر صفحته في "فيسبوك"، الإثنين، ما جاء في بيان الهيئة حول رفض شركة سيريتل موبايل تيليكوم دفع المبالغ المفروضة عليها.

وأضاف أن "شركة سيريتل توجهت للهيئة الناظمة بكتاب، أكدت بموجبه استعدادها لتسديد المبالغ المفروضة عليها، وطالبت تحديد مبلغ الدفعة الأولى ومبالغ الأقساط الأخرى والفوائد المترتبة".

واختتم مخلوف منشوره قائلاً: "من المستهجن أن تقوم الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد بنشر عكس ما ورد بمضمون ذلك الكتاب".

 

جواباً على ما نشرته الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حول رفض شركة...

Gepostet von ‎رامي مخلوف‎ am Sonntag, 17. Mai 2020

ووجهت الهيئة الناظمة للاتصالات، أمس الأحد، إنذاراً رسمياً لشركة سيريتل المملوكة لمخلوف، بعد ساعات من ظهور الأخير في تسجيل جديد.

 وحمّلت الهيئة، الشركة كل التبعات القانونية والتشغيلية، نتيجة قرارها الرافض لإعادة الأموال المستحقة عليها، مؤكدة أنها ستقوم باتخاذ كافة التدابير لتحصيل هذه الأموال بالطرق القانونية المشروعة.

وظهر مخلوف لأول مرة بتسجيل مصور بعد مطالبة الهيئة شركة سيريتل بتسديد مبالغ مستحقة تقدر233 مليار ليرة، واعتبر أن هذه الأموال غير قانونية، وإنما فرضت من قبل جهات معينة لم يسمها.

 وكشف في تسجيل ثاني بثه على صفحته عن قيام أجهزة أمن نظام الأسد باعتقال موظفين تابعين للشركات التي يديرها، مناشداً بشار الأسد حلَّ القضية أو انتظار عقاب إلهي.

وعاود الظهور في تسجيل ثالث أكد فيه فشل المفاوضات مع نظام الأسد بخصوص ضرائب شركة سيريتل، مشيراً إلى أن النظام طلب منه الاستقالة من مجلس الإدارة وتسليمها، وهو ما رفضه مخلوف.

اقرأ أيضاً: فيصل القاسم يكــشف سرَّ الظهور المُتكرر لـ "رامي مخلوف"