الخميس 28 مايو 2020
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
6.45 ليرة تركية / يورو
7.46 ليرة تركية / جنيه إسترليني
1.59 ليرة تركية / ريال قطري
1.54 ليرة تركية / الريال السعودي
5.78 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 6.45
جنيه إسترليني 7.46
ريال قطري 1.59
الريال السعودي 1.54
دولار أمريكي 5.78

كم تلقت سوزان نجم الدين لتظهر في برنامج "رامز جلال"؟

18 مايو 2020، 01:55 م
سوزان نجم الدين في برنامج "رامز جلال"؟
سوزان نجم الدين في برنامج "رامز جلال"؟

كشفت الفنانة الموالية للنظام سوزان نجم الدين عن قيمة المبلغ الذي تلقته مقابل مشاركتها وموافقتها على الظهور في برنامج المقالب المثير للجدل "رامز مجنون رسمي" والذي يُقدمه الممثل المصري رامز جلال.

وصرحت نجم الدين في مشاركةٍ مصورةٍ مع الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، عن فحوى المبلغ حيث قالت إنه يفوق الخمسين ألف دولار، موضحةً أنها تلقت هذا المبلغ على أساس أنها مشاركة في برنامج للفنانة "أروى"، الذي يكون تمهيدا لظهور الإعلامي المصري رامز جلال ليدخلها إلى برنامج المقالب.

وقالت إنها كانت سعيدة جدا بمشاركتها في برنامج "رامز مجنون رسمي"، مبينةً أن هناك مشاهد كثيرة حذفت، لأنها تظهر جرأتها بعد كشف المقلب من بينها "الصعق بالكهرباء".

وأضافت "مدة التصوير إستغرقت حوالي اليوم كامل، بعد أن كان لقائها المتفق عليه مع الإعلامية أروى نصف ساعة فقط (..) لافتةً إلى أنها طلبت مليوني دولار كأجرٍ لها، عندما علمت بالمقلب، ثم قالت أنها تقاضت أكثر من 50 ألف دولار بقليل.

وأكدت أنها لم تعلم مُسبقاً بمقلب رامز جلال من قبل، مشيرةً إلى أنّها توجهت للقاء المذيعة اليمنية أروى لعمل ثلاثة فقرات ضمن برنامجها ، واكتشفت أنها وقعت ضحية لرامز.

اقرأ أيضاً: الصراع يستعر.. مخلوف يُكذب هيئة اتصالات حكومة الأسد بوثيقة رسمية

وانطلق رامز في برامج المقالب الساخرة من فئة "الكاميرا الخفية" عام 2011م، مقدما تسع نسخ، تحمل عادة الاسم الأول له، منها رامز قلب الأسد، رامز في الشلال، ورامز عنخ آمون، قبل أن يظهر بشخصيته الحقيقية في نسخته العاشرة هذا العام، بعنوان "رامز مجنون رسمي".

شاهد: "بدكن حرية" .. حلقات جديدة من مسلسل الجولاني